رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الصحة المصرية .. استعلام عن لقاح كورونا برقم الطلب

وزارة الصحة
وزارة الصحة

أطلقت وزارة الصحة المصرية المنصة الإلكترونية الخاصة بها والتي يبحث عنها الكثير للتسجيل ف لقاح فيروس كورونا المستجد عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة.

و ترتفع عمليات البحث بشكل مكثف ومستمر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ومحركات الإنترنت عبر موقع “ جوجل ” من قبل المواطنين من كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية عن موقع وزارة الصحة المصرية .. استعلام عن لقاح كورونا برقم الطلب إلكترونياً دون النزول إلى الشارع أو الحجز من خلال المصالح الحكومية.

يأتي ذلك نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم والبلاد بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد الذي أصبح أكثر خطورة وأسرع في الإنتشار عن السابق.

 

اقرأ  ايضا

 

 

ونظراً لعمليات البحث المستمرة وبشكل مكثف يومياً لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات وفقاً وزارة الصحة المصرية، يعرض لكم “ الدستور ” في تقريرة وزارة الصحة المصرية .. استعلام عن لقاح كورونا برقم الطلب، وذلك تحت إشراف الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ووفقاً لبيان رسمي من  وزارة الصحة المصرية.

 

وزارة الصحة المصرية .. استعلام عن لقاح كورونا برقم الطلب

تستطيع الأن عزيزي المواطن المصري الدخول على موقع وزارة الصحة المصرية للاستعلام عن لقاح فيروس كورونا برقم الطلب وكل ذلك إلكترونياً الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنها الحكومة المصرية خوفاً على صحة المواطنين والأسر المصرية وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، ويمكنك الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الصحة المصرية وهو كالتالي egcovac.mohp.gov.eg وكتابة كافة البيانات الخاصة بك وهي كالتالي ( تحديد مكان المحافظة التابع لها - الاسم بالكامل - رقم البطاقة الشخصية المكونة من 14 رقم - تقوم بتحديد المكان أو الوحدة الصحية التابع لها والأقرب لك ).

الرقم الساخن لوزارة الصحة المصرية

حيث وفرت وزارة الصحة المصرية الوقت على المواطن المصري وخصصت الوزارة الخط الساخن 105 لتلقي استفسارات المواطنين فيما يخص كافة التفاصيل والمعلومات عن استعلام عن لقاح كورونا برقم الطلب، ويمكنك أيضاً الإستعلام عن لقاح كورونا إلكترونياً، وكل ذلك وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وتحت إشراف الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.