رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برلماني يتكفل بتركيب 52 عمود إنارة في الشرقية على نفقته الخاصة

احمد عبد الجواد
احمد عبد الجواد

 تمكن النائب أحمد عبد الجواد، نائب مجاس الشيوخ عن إحدى دوائر محافظة الشرقية، من دعم تجهيز 5 مراكز شباب بالاثاث المكتبي اللازم،  و التى كانت في حاجة ماسة لها، وشملت كل من؛ مركز شباب الجديدة، ومركز شباب بندف التابع لمجلس قروى التلين، ومركز شباب الولجا التابع لمجلس قروى ملامس، ومركز شباب العزيزية.

 

و  في قطاع الصحة فقد قام بدعم الإدارة الصحية بمنيا القمح بأجهزة حاسب آلي لتسهيل وسرعة تسجيل الأهالي للحصول على لقاح كورونا، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين بقرى مركز منيا القمح.

 

كما تمكن النائب من الحصول على الموافقة بإنشاء مكتب بريد في "كفر علي غالي" وجار معاينة الأرض وإعداد الدراسة اللازمة، بناءا علي مطالبات الألاف من أسر القرية.


وعلي نفقته الخاصة، اعلن مكتب النائب اليوم عن البدء في زراعة وتركيب 52 عمود كهرباء بعد موافقة الجهات التنفيذية، بمنطقتي جمال عبد الناصر من امام محطة المحولات حتي "جرين فالي" الجانب الأيمن من طريق) منيا القم21ح_الزقازيق  عامود إنارة، و سور المدرسة الرياضية حتي مطحن الإکیابي الجانب الأيمن من طريق السكة الحديدية بعدد 40 عامود إنارة، وذلك تنفيذا لرغبة وشكاوي الأهالي.

 

ومن المقرر أنه سيتم بعد الانتهاء من زرع الأعمدة شد الأسلاك وتركيب الكشافات، بإشراف رئيس مركز ومدينة منيا القمح، وبالتعاون مع شبكة كهرباء الشرقية.

 

و أوضح النائب ان ذلك جاء استكمالا لمسيرة الخدمات المقدمة للأهالى،  وقد تكللت الجهود خلال الـ24 ساعة المنقضية بـ تنفيذ وعوده على مستوى مساندة مراكز الشباب من جهة، ودعم ملف صحة الأهالي من جهة أخرى، بالنجاح وحالة كبيرة من الرضي، لا سيما بعد اعلان هيئة البريد المصري عن الموافقة بإقامة مكتب لها بقرية "علي غالي" لخدمة ألاف الأسر من كبار السن، تنفيذاً لطلبه.