رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل التحقيقات مع مسن تحرش بطفلة في قنا

التحرش
التحرش

باشرت النيابة العامة في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، التحقيقات مع مسن يبلغ من العمر 74 عامًا، متهم بالتحرش بطفلة عمرها 8 سنوات داخل صيدلية، فيما قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد إلقاء القبض على “أحمد. س. ا”، لاتهامه بالتحرش بالطفلة، “فرحة. م. ع”، داخل صيدلية في مدينة قنا، عقب تلقي بلاغًا بتحرير محضر من قبل والدي الطفلة.

وكشفت التحريات الأولية، أن أحد المواطنين دخل صيدلية لشراء أدوية، فوجد المتهم يتحرش بالفتاة داخل الصيدلية، ويحضنها، فقام المواطن باصطحاب الطفلة إلى منزل والدها، وقص عليه ما شاهد، وعليه قام والدي الطفلة بتحرير محضر بقسم قنا، وشهد المواطن بما شاهده داخل الصيدلية.

تم ضبط المتهم وتحرر المحضر رقم 3015 لسنة 2021 إداري قسم قنا، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قد أصيب 4 أشخاص حتى الآن، في مشاجرة مسلحة وإطلاق النيران على سيارة بقرية أبو حزام بنجع حمادي. 

تلقى اللواء محمد ابو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتي السعدية والعوامر، بقرية ابو حزام بنجع حمادى، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص، أسفرت حتى الآن عن إصابة 4 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام ومقرها مستشفي بهجورة التكاملي في نجع حمادي، وانتقلت قوات أمنية إلى مقر الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.