رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 4 في مشاجرة مسلحة بين عائلتين في نجع حمادي

مشاجرة
مشاجرة

أصيب 4 أشخاص حتى الآن، في مشاجرة مسلحة وإطلاق النيران على سيارة بقرية أبو حزام بنجع حمادي. 

تلقى اللواء محمد ابو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتي السعدية والعوامر، بقرية ابو حزام بنجع حمادى، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص، أسفرت حتى الآن عن إصابة 4 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام ومقرها مستشفي بهجورة التكاملي في نجع حمادي، وانتقلت قوات أمنية إلى مقر الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت قد باشرت النيابة العامة في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، التحقيقات مع عجوز مسن، متهم بقتل زوجته بطريقة بشعة وذلك بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، فيما قد قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد العثور على جثة، عطيات . م . ا، تبلغ من العمر 65 عامًا، غارقة في دماؤها داخل منزلها بقرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا.

وتمكنت أجهزة الأمن في محافظة قنا، بعد ساعات من الواقعة، من إلقاء القبض على، محمد . ا . م، يبلغ من العمر 70 عامًا، زوج المجني عليها، وذلك لإتهامه بقتل زوجته، أثناء نومها على فراش الزوجية وذبحها بسلاح أبيض، عقب 40 عامًا من الزواج.

وتحرر محضر بالواقعة الأليمة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ويخلط الكثيرون بين القتل العمد وبين جريمة الضرب المفضي إلي الموت، لأن كليهما يؤدي إلى ازهاق الروح.