رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مطروح

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة

قال محمد الطليمي مشرف غرفه الطوارئ بصحة مطروح، في تصريحات لـ"الدستور، أن تلقت غرفه الطوارئ اخطارا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 90 طريق مطروح  سيوة حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث.

وأوضح أن استقبلت مستشفى مطروح العام، محمد السيد عبد الرحمن ويبلغ من العمر 54 سنة ملازم أول بالمعاش ومقيم في الكيلو 4 وعلاء الدين فتحى عبده  ويبلغ من العمر 52 سنة من دمياط جثه هامده وذلك إثر وقوع الحادث حيث تم التحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الجثامين  بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة . 
 

وكانت شهدت محافظة مطروح مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين وذلك في الكيلو 45 طريق سيوة مطروح حيث تم نقلهم إلي مستشفي مطروح العام. 

وقال محمد الطليمي مشرف غرفة الطوارئ بصحة مطروح، في تصريحات لـ"الدستور، أن تلقت غرفة الطوارئ بلاغا يفيد بتصادم سيارتين بالكيلو 45 طريق سيوة بناءا على تعليمات الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلي المستشفي. 

وأوضح أن استقبلت مستشفي مطروح العام، " ابراهيم حمدي عبدالعزيز ويبلغ من العمر 28 سنة مصاب باشتباه كسر بالضلوع واشتباه كسر بالقدم اليمنى، ويوسف أحمد يوسف ويبلغ من العمر  6 سنوات مصاب باشتباه كسر بالقدم اليسرى واشتباه مابعد الارتجاج، أسماء أبو الحسن عمران وتبلغ من العمر 35 سنة مصابة باشتباه كسر بالفقرات، واشتباه مابعد الارتجاج "  والحالة العامة متوسطة وجاري عمل الفحوصات اللازمة.

وأضاف أن استقبلت المستشفى " احمد محمود احمد ويبلغ من العمر 55 سنة، أحمد التواتي يوسف  ويبلغ من العمر 43 سنة " جثة هامدة حيث تم التحفظ عليهم في ثلاجة حفظ الجثامين بمستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.