رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لتطوعه في تجميل الشارع.. محافظ قنا يكافئ مواطن بـ 5 آلاف جنيه

اللواء أشرف الداودى
اللواء أشرف الداودى

قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، منح 5 الآف جنيه مكافأة مالية للمواطن موسى قاسم موسى وذلك لحرصه على الإهتمام بنظافة وتجميل الشارع المجاور له جاء ذلك خلال جولته المفاجئة بشوارع مدينة قوص للإطمئنان على مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين. 
 

وخلال مروره بأحد شوارع المدينة، شاهد محافظ قنا أحد المواطنين يقوم برفع القمامة من الشارع بشكل تطوعى فتوقف على الفور، وأجري حوارًا معه وقدم له الشكر على اهتمامه بتنظيف الشارع ووعده بمنحه مكافأة مالية تقديرا لهذا العمل النبيل، مؤكدا أن مثل هذا الشاب يعد نموذج يُحتذى به فى الإنتماء والإخلاص للوطن، داعيًا المواطنين الى أن يحذوا حذوه لتحقيق رفعة الوطن. 
 

وأكد محافظ قنا، أن المحافظة حريصة على تكريم النماذج المشرفة والفريدة من العاملين والمواطنين ليكون حافزا لهم على الاستمرار  فى آداء عملهم، وكذا حافزا للأخرين على بذل المزيد من الجهد والعطاء للحفاظ على استمرار مسيرة التطوير والتنمية.

 

وفي سياق منفصل، نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا في ضبط موظفين  أحدهما يشغل وظيفة مسئول حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بمركز فرشوط، والآخر يشغل وظيفة مسئول حماية الأراضي بجمعية النجوع الزراعية بقرية العركى ،وذلك لاتهامهما بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل السماح له بالبناء على قطعة أرض زراعية بالمخالفة للقانون .


أوضح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٩٧٣ إداري مركز شرطة فرشوط ضد المذكورين وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق عقب تلقي شكوى من قبل أحد المواطنين لطلبهما منه مبلغ مالي على سبيل الرشوة مقابل السماح له بالتعدي على الأراضي الزراعية وبناء منزل مخالف.