رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع طالبة سقطت من شرفة منزلها بـ15 مايو

ارشيفية
ارشيفية

لقيت طالبة في الصف الثالث الإعدادي مصرعها، إثر سقوطها من شرفة منزلها بمدينة 15 مايو جنوب محافظة القاهرة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

تلقى المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، إشارة من المستشفى العام، مفادها استقبال جثة طفلة تدعى "م. أ"، ومقيمة بمجاورة 35 دائرة القسم، ومصابة بكسور في أنحاء متفرقة من الجسد.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد الفتاة في شرفة منزلها اختل توازنها وسقطت جثة هامدة.

وبإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أمر بتحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان الضحية.

وفي وقت سابق كانت تباشر نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، تحت إشراف المستشار بكر عبدالعزيز المحامي العام، التحقيق في مصرع فتاة في العقد الثاني من عمرها عقب سقوطها من شرفة شقة سكنية بالطابق الخامس، وكلفت بتشريح جثة الفتاة لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بسقوط فتاة من شرفة شقة سكنية من أحد العقارات بدائرة القسم، و انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "كريستينا. ف" في العقد الثاني من عمرها، وسط بركة من الدماء، وبها كدمات وكسور متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين أن الفتاة سقطت من شرفة شقة سكنية بالطابق الخامس في ظروف غامضة، واستمع رجال المباحث لأقوال سكان العقار وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.