رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

تمكث الفنانة دلال عبدالعزيز داخل أحد المستشفيات، للاطمئنان على وضعها الصحي الحالي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد. 

حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

وتمكث تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وتتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، خاصة بعدما ظهرت سلبية مسحتها.

وكشف منذ ساعات قليلة الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان، آخر مستجدات حالتها الصحية حيث لا تزال تحتاج إلى أكسجين بجرعات عالية، ومشيرًا إلى أن الايام المقبلة ستشهد تطورا في حالتها.

وخلال شهر أبريل الماضي أعلنت أسرة الفنان الراحل سمير غانم إصابة كل من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقلوا إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

وفاة زوج الفنانة دلال عبد العزيز

وكان قد توفى الفنان الكبير سمير غانم، زوج الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 84 عاما، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، نُقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت قد غابت عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا، في أبريل الماضي وانتقلت على إثرها للمستشفى، قبل أن يصاب زوجها الفنان سمير غانم بكورونا ويرحل عن دنيانا نتيجة تأثره بالمرض.