رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ أسوان يشدد على التعامل بحسم لمنع أي تجاوزات في منظومة التطوير

محافظ أسوان
محافظ أسوان

تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الأفراد والمشرفين بشركة النيل التابعة لإحدى الجهات السيادية، والتي ستتولى أعمال الحراسة والأمن والنظافة العامة لحديقة درة النيل وميدان المحطة والسوق السياحي على مدار الـ 24 ساعة بنوبتجيات ثابتة، وأيضاً باقى المواقع التي ستشهد التطوير والتحديث تباعاً.

ورافق المحافظ اللواء عصام الشربينى ممثل الشركة، وجاء ذلك في إطار جهود محافظة أسوان للحفاظ علي مكتسبات ونتائج مشروعات التطوير والتجميل التي شهدتها مدينة أسوان.

ومن جانبه شدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على ضرورة التعامل بكل حزم وحسم لمنع أي تجاوزات أو خروقات في منظومة التطوير والتجميل وهو الذي لا يتعارض مع حسن المعاملة والتوجيه والإرشاد للمواطنين والزائرين وخاصة خلال فترة التشغيل التجريبي لحين الإفتتاح الرسمي لهذه المشروعات والتي ستضم أيضاً دورات المياه العمومية وجراجات إنتظار السيارات والمحلات الجديدة.

ووجه محافظ أسوان أن سيكون هناك تنسيق بين الشركة والمحافظة للإبلاغ الفوري عن أي مخالفات من خلال ربط آلية الحراسة والتأمين مع غرفة عمليات المحافظة ومنظومة المراقبة بالكاميرات لسرعة التدخل والتعامل مع الحالات الطارئة ليتم تطبيق ذلك مرحلياً في باقي المواقع المستهدف تطويرها مثل الميادين والحدائق لتأمينها بشكل كامل في ظل مضاعفة أعداد أفراد الأمن والمشرفين مرحلياً وطبقاً للاحتياج الفعلي.

جدير بالذكر أن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، أكد في اجتماعه برؤساء المراكز والمدن وممثلي الجهات المعنية، أنه لا عودة إلي الوراء وأن دوران عجلة العمل سيستمر من خلال بذل أقصي جهد ممكن من أجل راحة وتحسين جودة الحياة اليومية للمواطن الأسواني وهو الذي يستلزم النزول للشارع للتواصل المباشر مع هموم ومشاكل المواطنين وأيضاً مواجهة أوجه القصور والسلبيات''.

وخلال الاجتماع أشار محافظ أسوان إلى أن حركة التغيرات لرؤساء المراكز والمدن لن تكون الأخيرة حيث أن هناك تقييم شامل ومتواصل لجميع القيادات المحلية، ولن يتم منح فرصة ثانية في حالة عدم التوفيق ممن شغلتهم الحركة وهو الذي يتطلب المتابعة والاختيار الجيد للمرؤسين ودفعهم ليعملوا بكل طاقاتهم بمنتهي الجد والإخلاص والأمانة ، علاوة علي حسن إستغلال الإمكانيات والأصول المملوكة للدولة بمواجهة الخلل والإهمال والحفاظ علي المعدات والإمكانيات المتاحة.

محافظ أسوان
محافظ أسوان
محافظ أسوان
محافظ أسوان
محافظ أسوان
محافظ أسوان