رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إلغاء حفلها فى مصر.. نوال الزغبي تتصدر «تويتر»

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تصدرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي تريند "تويتر"، وذلك عقب إلغاء حفلها فى مصر بسبب ظروف كورونا.

وكانت الفنانة نوال الزغبي أعربت عن سعادتها فور وصولها مصرلإحياء حفل «Miss Elite» وعن حجم الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، كما أعلنت عدم غضبها من إلغاء الحفل بشكل مفاجئ.
وقالت في تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير "تويتر": «شو فرحت وكبر قلبي لما وصلت على القاهرة وشفت النهضة الكبيرة اللي عم بتصير.. العمران الجمال والتطوّر واللي بيليق بقيمة هالبلد وتاريخو العظيم تحيا مصر».

كان حفل «Miss Elite» الذي كان من المقرر أن تشارك فيه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالغناء، تعرض للإلغاء المفاجئ من قبل والذي حضرت من بيروت خصيصا من أجله وذلك بسبب قرارات مجلس الوزراء المصري بمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وفي أول تعليق لها عن إلغاء الحفل، قالت على أحد التقارير التليفزيونية: «لست غاضبة!!!! اصلا الحفل التغى كلووووو».
فى هذا السياق ترصد الدستور أبرز المعلومات عن نوال الزغبى
- نوال الزغبي من مواليد 1971.
- مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية لُقبت "بالنجمة الذهبية".
- تُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة.
- حصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.
- ولدت في منطقة جل الديب (شرق بيروت) والدها جورج الزغبي، وأمها جمال الزغبي، وهي الشقيقة الكبرى أشقائها الثلاثة، بولا، مارسيل، داني، عارض والداها دخولها للفن، ولكنهم وافقوا بعد ذلك بعدما لمسوا جديتها في هذا القرار.
- بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك استديو الفن من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBC" وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لازالت طالبة بالمدرسة وقدمت بعض أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي حيث راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح كما لعبت الصدفة دورا كبيرا معها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها وكانت هذه هي أول شهادة بحقها من مطربة ذات تاريخ طويل. بدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) . 
- توجهت لمصر حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون معه وبالفعل حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة المسيرة الذهبية لها .