الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أجبروه على توقيع «إيصال أمانة».. تفاصيل تصوير شاب عاريا في مصر القديمة

إيصال أمانة
إيصال أمانة

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الثلاثاء، بحبس 4 أشخاص، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باحتجاز شاب وتصويره رفقة فتاة وإجباره بالإكراه على توقيع إيصالات أمانة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المجني عليه بكفالة مالية قدرها ألف جنيه، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي وندب الطبيب الشرعي قسم التزييف والتزوير لبيان ما إذا كان تعرض لثمة إكراه حال التوقيع.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "سها .م"، "عاد. ج" ، "محمد. س"، "محمد. ق"، استدرجوا الضحية "ش. ج" بحجة مساعدة المتهمة الأولى، واحتجزه المتهمون وصوروه رفقتها، وأجبروه بالإكراه على توقيع إيصالات أمانة.

وقالت المتهمة الأولى في تحقيقات إنها كانت تستقل سيارة أجرة في طريقها لمنزلها، فهاتفت المجني عليه، من أجل حمل حقيبة وبعض مستلزمات المنزل معها، وما إن وصل الضحية هدده سائق التاكسي والمتهمون، واستدرجوه إلى منزل "سها"، وفور وصولهما إلى غرفة نومها، أمروهما بخلع ملابسهما وتصويرهما بالإضافة إلى إكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وأحيلوا إلى النيابة العامة، والتي أمرت بقرارها السابق، والتحفظ على الصور والفيديوهات التي تخص الواقعة.