رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سيدة تلقي بنفسها من «الخامس» لمشاكل زوجية بالبساتين.. والنيابة تطلب تحريات المباحث

انتحار من الطابق
انتحار من الطابق الخامس

أمرت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الثلاثاء، التصريح بدفن جثة ربة منزل انتحرت بالقاء نفسها من الطابق الخامس بأحد العقارات بمنطقة البساتين، بسبب خلافات زوجية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

- نتائج التحقيقات الأولية

وكشفت التحقيقات الأولية أن سيدة أربعينية تخلصت من حياتها عن طريق الانتحار بسبب مشاكل زوجية وعدم الإنفاق عليها.

 وكان قسم شرطة البساتين، قد تلقى بلاغا بمصرع ربة منزل، إثر سقوطها من الطابق الخامس من منزلها، وبالانتقال تبين العثور على جثة ربة منزل أسفل العقار المقيمة به، وبالفحص تبين أنها سيدة أربعينية، ترتدي كامل ملابسها، مصابة بتهشم في الجمجمة وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم.

- ربة منزل تلقي بنفسها في الرياح التوفيقي لخلافات زوجية

في سياق آخر، أقدمت ربة منزل، مقيمة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية بالتخلص من حياتها بإلقاء نفسها في مياه الرياح التوفيقي لوجود خلافات زوجية.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة غارقة بمياه الرياح التوفيقي، وتم التحفظ على جثة المتوفاة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة.

- تفاصيل البلاغ

 وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا  من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد انتشال قوات الإنقاذ النهري بمساعدة أهالي عزبة الفقهاء التابعة لدائرة المركز جثة ربه منزل غارقة بمياه الرياح التوفيقي.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بقيادة العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، و تبين من المعاينة والتحريات أن الجثة لربة منزل تدعى "هـ.ف.ع" 20 سنة من قرية شبرا شهاب، دائرة مركز القناطر الخيرية، ومقيمة قرية كفر الفقهاء بدائرة مركز طوخ، وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.