رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيطرة على حريق نشب فى نادي طنطا الرياضي

حريق نشب فى نادي
حريق نشب فى نادي طنطا الرياضي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق نشب فى نادي طنطا الرياضي وجرى الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة علي النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي النادي دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة علي النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها في إطار محيط النادي. 

وتبين من المعاينة المبدئية أن الحريق نشب في أرضيات الربر في صالة الجيم بسبب ماس كهربائي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحريق وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابة.
 

بعد عامين من الواقعة .. الصدفة تقود لضبط المتهم بذبح سائق توكتوك بالغربية

تمكنت وحدة مباحث مركز سمنود من ضبط المتهم بذبح سائق توكتوك بواسطة ألة حادة بهدف سرقته وذلك بعد عامين من الواقعة فى قرية ميت عساس .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بضبط " م . ع " فى حملة مرورية بتهمة احترازيه مواد مخدرة داخل توكتوك كان يقوده وبفحص رقم الشاسيه والماتور تبين أن التوكتوك ملك للمجنى عليه " محمد الشاعر " ١٩ سنة ويعمل سائق الذى عثر على جثته ملقاة فى أحدى الأراضى الفضاء بالمنطقة الصناعية فى قرية ميت عساس منذ عامين مصاب بجرح قطعى فى الرقبة بواسطة ألة حادة .

وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، أعترف المتهم بأرتكابه الجريمة وأستدراج المجنى عليه بهدف سرقة التوكتوك الخاص به وقام بذبحه بواسطة " مطواة " والقاء جثته فى المنطقة الصناعية .

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم واقتياده الى ديوان عام قسم مركز سمنود، لاتخاذ الاجراءات اللازمة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه