رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دنيا سمير غانم تؤجل كل أعمالها حتى الاطمئنان على والدتها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم بحالة من الاستياء خلال الساعات الماضية على خلفية انتشار أخبار تفيد باستئناف تصوير مسلسلها الجديد "عالم موازي" المؤجل من رمضان الماضي من أجل تصويره خلال الفترة القادمة.

وأبلغت دنيا المقربين منها ومنتجي أعمالها بتأجيل كل الأعمال خلال الفترة القادمة حتى الاطمئنان على والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تتواجد في الرعاية المركزة في حالة صحية صعبة للغاية وكذلك الخروج من الحالة النفسية السيئة التي تعرضت لها وشقيقتها إيمي بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم. 

تأجيل أعمال دنيا سمير غانم

وكانت دنيا خلال الفترة الماضية تلقت عروضا وسيناريوهات لأعمال سينمائية لم تلحق قراءتهم بسبب الوعكات الصحية التي تعرض لها والديها ولم تحسم أمرهم بعد بالإضافة إلى أن فيلمها المنتهي تسليم أهالي سيتم تأجيل عرضه خلال الفترة القادمة بعد استعادة نشاطها.

وكانت دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي، أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي" الذي تقرر تأجيله وهو من بطولة، دلال عبد العزيز مع دنيا سمير غانم، وهشام جمال، وكذلك الممثلون شيماء سيف وعمرو وهبة بعد أن حققا نجاحا كبيرا من مسلسلهما «في بيتنا روبوت»، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط ولم يستكمل العمل فتقرر تأجيله.

كما اتهت الفنانة دنيا سمير غانم خلال الأشهر الماضية من فيلم “تسليم أهالي” بمشاركة  بطولته بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد أوتاكا، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا ويعد هذا التعاون الثاني بين هشام ودنيا، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".