الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لإطلالة عصرية.. نظرة إلى أجمل إطلالات نور دياب عبر «إنستجرام»

نور دياب
نور دياب

تستحوذ البلوجر الشابة نور عمرو دياب، على متابعة الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي، عبر منصتها الشخصية على “إنستجرام”، فهى تفضل الظهور دومًا بإطلالات أنيقة، ولهذا يمكنك تنسيق ملابسك من "outfits" نور دياب. 

 

إطلالة كاجول

اختارت نور دياب إطلالة كاجول مكونة من توب أبيض مكشوف الأكمام، ونسقت معه بنطال، وزينت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات الرقيقة، كما أضافت لإطلالتها حقيبة جلدية صغيرة بلون “البيبي بلو” لتبدو فى إطلالة مثالية تناسب الصيف.

 

بالفستان الأحمر


تحب نور عمرو دياب كغيرها من الفتيات ارتداء الفساتين، فتألقت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”  بالفستان الأحمر، فحازت صورتها على إعجاب الآلاف من المتابعين، فظهرت نورعلى جمهورها بفستان أحمر قصير ذو فتحة 7 عند منطقة الصدر، ونسقت معه جاكيت فرو بنفس بلون الفستان وجعلت شعرها منسدلًا على أكتافها. 

 



إطلالة أوفر سايز

تميل نور دياب إلى الإطلات بأسلوب الأوفر سايز، حيث تألقت بجاكيت ملون أوفر سايز ونسقت معه بنطال جينز فاتح، وجعلت شعرها منسدلا على أكتافها، واختارت حمرة الشفاة الوردية لتناسب إطلالتها.

 

 

إطلالة صيفية


تفضل نور ارتداء الأزياء العصرية، حيث اختارت إطلالة صيفية مكونة من بلوزة نصفها أبيض والنصف الآخر بلون الأوف وايت، منقوشة بالورود، لتبرز جمالها، مفتوحة عند منطقة الصدر، ونسقت معه بنطال جينز غامق اللون، مع كوتشي أبيض اللون أنيق.

 

 

من هى نور دياب؟

هى الابنة الكبرى للهضبة، مقيمة فى لندن حاليًا ودرست عدة تخصصات منها البيولوجي في الجامعات المصرية، إضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، إضافة إلى دراستها إدارة أعمال ولغة الإشارة، وحاليًا تعمل كمدونة موضة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وتحصد أزيائها الكثير من إعجاب المتابعين.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب غنّى لها فى وقت سابق، في أغنيته الشهيرة "نور العين"، التي أطلقها 1996 وجاء فيها ذكر ابنته الكبرى: "حبيبي يا نور العين يا ساكن خيالي"، كما ذكرها فى أغنية كنزي في 2003، "يا كنزي وكل ما ليّا حبيب قلبي ونور عيني.. جمال الدنيا في عينيا".