رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة طالب بطلق ناري في نجع حمادي

طلق ناري
طلق ناري

أصيب طالب بطلق ناري طائش، اليوم الاثنين، بقرية أبو حزام، التابعة لمركز نجع حمادي،  شمالي قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد،  مدير أمن قنا، اخطارا من مركز شرطة نجع حمادي،  بإصابة كريم محمد حسن، 15 عاما،  بطلق ناري طائش بقرية أبو حزام بنجع حمادي.

وقال المصاب، إنه أثناء جلوسه على "دكة"، أمام المنزل،  يلهو في الهاتف،  فوجئ بطلق ناري طائش، يخترق جسده.

تم نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات،  التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وكانت قد شهدت مدينة دشنا شمالي محافظة قنا، مساء أمس الأحد، اشتباكات بالأسلحة النارية بين 4 عائلات في وقائع مختلفة بقريتي السمطا والفاوية، أودت بحياة شخصين، فيما أصيب 5 آخرون، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

في الواقعة الأولى، تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد إصابة كلاً من، أسامة النجار محمد ٥٠عاماً، بطلق ناري في الظهر، ونجاة محمد شحات ٥٢عاماً، بطلق ناري في الساق اليسرى، وإسلام عادل السنوسي ١٨عاماً طلق ناري في الذراع الأيسر، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي في السمطا، التابعة لمركز دشنا شمالي المحافظة.

وفي قرية الفاوية التابعة لدائرة مركز دشنا، تلقت أجهزة الأمن إشارة تفيد مصرع حسن محمد جاد، وعامر عبدالله، فيما أصيب 2 أخرون، خلال مشاجرة أخري بين عائلتين داخل القرية شمالي قنا.

الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، تمكنت من السيطرة على الاشتباكات التي اندلعت في قرية الفاوية والسمطا، وفرضت كردونًا أمنيًا بين تلك العائلات، فيما كثفت جهودها لضبط المتهمين في حوادث إطلاق النار.