الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد غلق باب الترشح.. 6 مرشحين على منصب نقيب محامي قنا

رجائي عطية
رجائي عطية

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بقنا الاثنين، باب الترشح لمقعد نقيب محامي قنا، حيث تقدم ستة مرشحين للتنافس على المنصب، بعدما فتح باب الترشح يوم السبت الماضي الموافق 29 مايو 2021.

وترشح للمنصب المحامين الآتي أسمائهم:

 علاء الدين يوسف أحمد حسين – رقم القيد: 53902

أحمد حسين محمد حامد العيادي – رقم القيد: 42649

محمود محمد محمود أحمد – رقم القيد 98710

همام محمد همام أحمد – رقم القيد 153267

محمد فؤاد جاد الله يوسف – رقم القيد 187595

موسى صافي حميد أحمد – رقم القيد 48200

 

وتتلقى النقابة الطعون والتظلمات خلال الفترة من 4 إلى 6 يونيو المقبل، بينما يفصل في الطعون والتظلمات وتعلن الكشوف النهائية للمرشحين يوم 9 يونيو، وتجرى الانتخابات يوم الخميس الموافق 8 يوليو المقبل، على أن تجرى جولة الإعادة يوم الخميس الموافق 15 يوليو المقبل حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الجولة الأولى.

يشار إلى أن نقيب محامي قنا فتحي صويني وافته المنية يوم 15 مارس الماضي، أثر تعرضه لوعكة صحية، وجاء ذلك عقب فوزه بالمقعد الذي شغله لمدة 16 عامًا بانتخابات النقابات الفرعية الأخيرة التي أجريت فبراير الماضي.

وتعقد نقابة المحامين، غدًا الثلاثاء، جلسة حلف يمين قانونية للمحامين الجدد، لنقابات الوجه البحري ومدن القناة، وذلك بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر بجوار قسم الأزبكية برمسيس، من التاسعة صباحًا، ويترأسها نقيب المحامين رجائي عطية، بإشراف الأمين العام حسين الجمال، وبحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.

يؤدي قسم المحاماة بالجلسة المحامين الجدد من نقابات: (شمال الدقهلية ـ جنوب الدقهلية ـ شمال الشرقية ـ جنوب الشرقية ـ طنطا ـ المنوفية ـ بورسعيد ـ المحلة ـ الإسكندرية ـ الإسماعيلية ـ السويس ـ شمال البحيرة ـ جنوب البحيرة ـ دمياط ـ مرسى مطروح ـ كفر الشيخ).

فيما أعلن المكتب الفني لنقيب المحامين بدء تلقيه الأبحاث المشاركة في مسابقة النقابة التشجيعية للعام الحالي، ابتداءً من الأول من يونيو المقبل تحت رعاية رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأعلنت نقابة المحامين، في وقت سابق فتح باب التقدم لجوائز النقابة التشجيعية للعام الحالي للمبدعين من المحامين في مجالات القانون الجنائي، الإداري، المدني بمختلف فروعه، وتبلغ قيمة الجوائز 150000 (مائة وخمسين ألف جنيه)