الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كورونا يؤجل شهر عسل رئيس الوزراء البريطانى

جونسون وزوجته
جونسون وزوجته

سيؤجل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزوجته كاري جونسون شهر العسل لمدة عام حتى يتمكن رئيس الوزراء من العودة إلى مكتبه في 10 داوونينج ستريت والتركيز على مواجهة فيروس كورونا، حيث قال أصدقاء العروس إن الزواج هو انتصار على الأعداء بما في ذلك دومينيك كامينجز كبير مستشاري رئيس الوزراء السابق.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد عقد الزوجان قرانهما سًرا في كاتدرائية وستمنستر يوم السبت قبل الاحتفال مع مجموعة صغيرة من العائلة والأصدقاء في حفلة ذات طابع مهرجان صيفي في حديقة داونينج ستريت.
وقالت العروس البالغة من العمر 33 عامًا، التي استأجرت فستان زفافها بقيمة 2870 جنيهًا إسترلينيًا من المصمم كريستوس كوستاريلوس مقابل 45 جنيهًا إسترلينيًا فقط من دار أزياء MyWardrobeHQ لهذا اليوم ، إنها كانت "سعيدة جدًا جدًا". 
أما جونسون فلم يكن يرتدي خاتم الزواج على ما يبدو.
واختار رئيس الوزراء، البالغ من العمر 56 عامًا، شقيقه المقرب ليكو مقدم البرامج، للوقوف إلى جانبه كأشبين للعريس وتقديم الدعم المعنوي في يومه الكبير.

كما حضر أشقاء جونسون جو وجوليا وراشيل حفل الزفاف الصغير وهو الثالث لرئيس الوزراء.


وأثار قرار رئيس الوزراء بعدم الانتظار حتى يتم رفع القيود التكهنات بأنه لن يتم إلغاء الحد الأقصى لعدد 30 ضيفًا في 21 يونيو.


ووفقا للصحيفة فان زفاف جونسون نشر القلق بين عموم البريطانيين، فبدأ بعض الازواج ممن خططوا لاقامة حفلات زفاف في إلغاءها أو تأجيلها بسبب عدم اليقين بشأن إعادة الافتتاح في 21 يونيو.


وانضمت أم العروس والعريس إلى الحفلة الصيفية ذات الطابع الخاص بالمهرجان في حديقة داونينج ستريت ، لكن والد كاري ماثيو سيموندز لم يكن حاضراً، من غير المعروف ما إذا كان قد تمت دعوته من قبل الزوجين.


وكان من المتوقع أن يقضي الزوجان بقية عطلة نهاية الأسبوع في تشيكرز ، المنتجع الريفي لرئيس الوزراء في باكينجهامشير.


واختاروا تأجيل شهر العسل حتى صيف 2022 ، حيث سيقيمون أيضًا احتفالًا أكبر بالزفاف ، وفقًا لما أوردته صحيفة "التليجراف" البريطانية.