الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيل صحة المنوفيه : في واقعة التعدي على طبيب تلا المديرية تستنكر وتدعم الطبيب الضحيه

وكيل صحة المنوفية يستنكر واقعة التعدي على طبيب تلا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استنكر الدكتور فيصل جودة وكيل صحة المنوفية، واقعة الاعتداء على طبيب بمستشفى تلا العام، مؤكدًا مساندة المديرية بالكامل لحقوق الأطباء، مشيرًا إلى متابعته سير التحقيقات في الواقعة.

وشدد وكيل صحة المنوفية، على عدم التهاون أو التفريط في حقوق ابطال المنظومة الطبية، وخاصة مع الدور الوطني الذين يقدموه، وتصدرهم لخط الدفاع الأول عن صحة المصريين خلال جائحة كورونا وتقديم العشرات من الشهداء والمصابين.

وأكد جودة تواصله مع كافة الجهات المعنية بالواقعة لمتابعة ما وصلت إليه التحقيقات في الواقعة، والإطمنان على حالة الطبيب مستشفى تلا، كما أهاب بالمواطنين التعاون مع أفراد المنظومة الطبية داخل المستشفيات، والالتزام بالقانون والتعليمات التي تتيح للجميع تقديم واستقبال خدمات طبية داخل المستشفى.

وكان اعتدى أمس أحد الأشخاص علي طبيب في مستشفي تلا العام بمحافظة المنوفية، حيث قام أثناء تواجده برفقة زوجته للكشف عليها بالاعتداء علي الطبيب وكسر ذراعه وقطع ملابسه فصلا عن كيل السباب له أمام جميع المرضي، بسبب رفض الزوج الحصول على تذكرة لدخول العيادات والتقدم علي المرضي الموجودين بالصف ما أدي الي خروج الطبيب من العيادة، والتعدي عليه.

وروي الدكتور أحمد طنطاوي مدير مستشفى تلا العام تفاصيل الواقعة، موضحا أن المتهم أتى إلى المستشفى برفقة زوجته في العيادات، وأثناء تواجده دخل لغرفة الكشف دون الحصول على تذكرة دخول متقدما علي جميع الحضور من المرضي، فطلب الطبيب منه الحصول علي التذكرة ولكنه رفض وأدخل زوحته لغرفة الكشف، فخرج الطبيب ورفض إجراء الكشف الطبي عليها لحين الحصول علي تذكرة، وتعدي بالسب والقذف على اثنين من الممرضات.

وأضاف مدير مستشفي تلا ، أنه بعد خروج الطبيب لمسافة قصيرة قام المتهم بالاعتداء عليه بالسب والضرب حتى كسر ذراعه ومزق ملابسه، وتمكن أحد أفراد الأمن بالمستشفي من الإمساك به، موضحا أن المتهم لم يكن يحمل بطاقة رقم قومي، وتم إبلاغ الشرطة والتي ألقت القبض عليه، وحررت ضده محضر بالواقعة في قسم شرطة تلا.