رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

علي ربيع مطرب شعبي في «زومبي على جمبي».. والتصوير في يونيو

الفنان علي ربيع
الفنان علي ربيع

يواصل فريق عمل فيلم “زومبي على جمبي” الذي يخوض بطولته الفنان علي ربيع التحضيرات والتجهيزات اللازمة استعدادًا لانطلاق التصوير خلال شهر يونيو.

وعلم “الدستور” من مصدر داخل فريق العمل أن المخرج عمرو صلاح يعكف على معاينة أماكن التصوير التي استقر على معظمها، ووضع الخطة الزمنية التي يبدأ وينتهي فيها العمل، والاتفاق على الخطوط العريضة للفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية والمغامرة، وتناسب جميع الفئات العمرية، مشيرًا إلى أنه من المقرر طرحه بدور العرض خلال موسم عيد الأضحى.

ويظهر الفنان علي ربيع خلال أحداث الفيلم في دور مطرب شعبي يعشق الغناء رغم أنه لم تتوفر لديه الموهبة والصوت الجيد، وصديقه المقرب ضمن الأحداث هو حمدي الميرغني شاعر الأغاني، ولديهم فرقة غنائية وفي أحد الأحداث يتعرضون لموقف ما طريف يجمعهما بالفنان أشرف عبد الباقي وتتوالى الأحداث.

 

فيلم زومبى على جنبى تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى.