رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بائع متجول يعتدي على 3 من موظفي المحليات بقنا

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

اعتدى أحد الباعة الجائلين في سوق الأحد بقرية دنفيق في مركز نقادة، والذي يقام في كل أسبوع، على ٣ موظفين بسلاح أبيض وقام بتقطيع ملابسهم التي يرتدونها، لمطالبتهم له بالدخول إلى موقع الباكيات المخصصة لكل البائعين وفق مساحة حددتها مجلس مدينة نقادة.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، يفيد بقيام شخص بائع متجول في سوق الأحد في قرية دنفيق، يدعى ع. م مطلوب في قضايا، بتمزيق ملابس ٣ موظفين في الوحدة المحلية بالأوسط قمولا لمطالبته بالدخول بتروسيكل خاص به على بضاعة، كان يبيعها خارج السوق إلى منطقة الباكيات.

وتبين من التحريات، أن البائع المتجول لم يلبي نداء الموظفين الذين طلبوا دخوله السوق، فحدثت مشادات كلامية على إثرها أخرج المتهم سلاح أبيض "مطواة" وتعدى على الموظفين، وجرى تحرير المحضر.

وانتقلت قوة أمنية وتمكنت من ضبط المتهم بتهمة التعدي على موظفين عمومين أثناء تأدية عملهم، وجاري العرض على النيابة العامة.

وقال ياسر أحمد، رئيس الوحدة المحلية لمجلس ومدينة نقادة، إن الواقعة صحيحة، وجرى تحرير محضر للمتهم بالتعدي وتمزيق ملابس موظفين عموميين، مؤكد لا تهاون مع كل مواطن يتعدى موظفين يقومون بعملهم، وأن الوحدة لن تسمح بأي بائع يبيع خارج السوق المحدد.

وأكد أحمد، أن الدولة توفر أماكن للباعة المتجولين في نقادة، وعليهم الالتزام بها والمخالف سيعرض نفسه للمسائلة القانونية.

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة
صورة من الواقعة
صورة من الواقعة