رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشجعو الزمالك بعد إلغاء قرار إيقاف مرتضى منصور: «ارجع ورجع الأمجاد»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حالة من السعادة سيطرت على مشجعي نادي الزمالك من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدما قضت محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، بإلغاء قرار إيقاف المستشار مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وكشف الأخير عن ماذا سيفعل بعد حصوله على الحكم.

وأعرب كريم حسين، أحد مشجعي نادي الزمالك عبر صفحته على فيس بوك: "ألف مليون مبروك يا مستشار. ارجع بسرعة النادي بينهار"، ورد عماد دربالة من روّاد السوشيال ميديا: "منتظرين رجوعك باذن الله ياريس".

وعلق أيضًا وحيد ممدوح من جماهير نادي الزمالك: "حكم للتاريخ وان شاء الله تعود قريبا لبيتك وتقود القافلة وتدهس الفاسدين"، وكتب عبده يوسف غانم: "منصور باذن الله يا ريس ونشوفك قريب في مكتبك عرين الأبطال ميت عقبة".

وعلق حسين طه: "ارجع النادي انت وامير ورجع الأمجاد تاني وقوه الزمالك وشخصية".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، أعلنت في 4 أكتوبر الماضي، منع مرتضى منصور لمدة أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له في نادي الزمالك.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور، أكد أنه ليس من حق اللجنة الأولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية، مشيرا إلى أنه سيقيم غدا الاثنين، دعوى قضائية ضد هشام حطب، ولجنته، وسيطالبهم بتعويض بقيمة 20 مليون جنيه مصري عن الأضرار التي أصابته من قرارهم "الانتقامي" بعزله، والذي ألغته محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد.