الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الرئيس التنفيذى لـ«MBC»: سنضخ ملايين الدولارات فى تعاوننا مع «المتحدة»

 سام بارنيت
سام بارنيت

قال سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إم بي سي»، إن هناك فرصة كبيرة للتعاون بين المجموعة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف «بارنيت» في تصريحات لـ«الدستور»- على هامش  المؤتمر الصحفي، الذي تعقده الشركة المتحدة للإعلان عن توقيع مذكرات تفاهم مع مجموعة «إم بي سي» و«الشركة العربية»- اليوم الأحد: «سيتم ضخ ملايين الدولارات في الاستثمار بيننا، من خلال شراء حقوق أعمال (المتحدة) لتوزيعه في جميع أنحاء العالم بجودة مميزة».

وأكد أن الإنتاج خلال الفترة المقبلة سيكون مختلفًا من خلال «الأعمال الضخمة بيننا».

وكان ممثلو «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية»، وقعوا ظهر الأحد، مذكرات تفاهم مع ممثلي شبكة «إم بي سي» و«الشركة العربية» في عدة مجالات.

وقال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل في الشركة المتحدة، إنَّ مذكرات اليوم ضمن سلسلة من مذكرات التفاهم التي توقعها الشركة حاليًا، والمذكرة الأولى مع «الشركة العربية» لتطوير إعلانات الطرق «الأوت دور»، والمذكرة الثانية مع شبكة «إم بي سي» لمحاربة القرصنة وتوزيع منتجات «المتحدة» خارجيًا والمشاركة في الإنتاج الضخم.

ورحب ممثلو الشركتين بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أمس السبت، في مؤتمر صحفي تحت شعار «5 سنوات من التطوير»، عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، بتولي حسن عبدالله رئاسة مجلس الإدارة، وعضوية محمد السعدي وعمرو الفقي وتامر مرسي وأشرف سالمان والدكتور محمد سمير.