الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدء مؤتمر «المتحدة» مع «إم بي سي» للإعلان عن شراكة جديدة

مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة

بدأت فعاليات المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للإعلان عن شراكة جديدة مع شبكة «إم بي سي» و«الشركة العربية» ضمن سياسية الانفتاح على السوق الداخلية والخارجية.

وقال المهندس حسام صالح، في كلمته خلال توقيع مذكرات التفاهم بين «المتحدة للخدمات الإعلامية» و«إم بي سي»، إن حدث اليوم هو ضمن التوجهات الجديدة لمجلس الإدارة الجديدة، وهناك مذكرات أخرى.

وأكد «صالح» أن المذكرة الأولى اليوم بين «الشركة العربية» و«المتحدة» لتطوير إعلانات «الأوت دور»، حيث بدأت التحديثات في هذا المجال، والمذكرة الثانية بين «المتحدة» و«إم بي سي» لمحاربة القرصنة للأعمال المنتجة، والمحور الثاني هو الشراكة في إنتاج الأعمال الكبيرة والضخمة والعمل على التوزيع خارج مصر لأعمال «المتحدة» من خلال «إم بي سي».

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أمس السبت، في مؤتمر صحفي تحت شعار «5 سنوات من التطوير»، عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، بتولي حسن عبدالله رئاسة مجلس الإدارة، وعضوية محمد السعدي وعمرو الفقي وتامر مرسي وأشرف سالمان والدكتور محمد سمير.

وشهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة، الإعلان عن نجاح المجموعة في عبور تحدي تحويل الخسائر في سوق الإعلام المصري إلى أرباح.

وكشف العرض الذي قدمته الشركة عن تحقيق موسم رمضان 2017 خسائر بلغت 470 مليون جنيه، فيما شهد موسم 2021 تحقيق أرباح وصلت إلى 260 مليون جنيه.

وأقيمت فعاليات مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بحضور فني وإعلامي كبير، من خلال عرض فيلم تسجيلي بصوت الإعلامي طارق أبوالسعود عن الشركة المتحدة ومؤسساتها، وما الذي حققته من إنجازات خلال السنوات الخمس الماضية، وما الذي حدث من تطوير.

وتواجد عدد كبير من الضيوف على رأسهم أمير كرارة وخالد الصاوي وهاني رمزي، إلى جانب عدد كبير من رؤساء القنوات والإعلاميين والفنانين ورؤساء تحرير الصحف، ومنهم الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة «الدستور»، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامي أحمد موسى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، الإعلامية ريهام السهلى، طارق أبوالسعود، الإعلامى عمرو الخياط، الإعلامى ألبرت شفيق، الإعلامي حازم شفيق رئيس قناة «الحياة»، الفنانة لبلبة، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الإعلامي عمرو الليثى، الكاتب كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين.

مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة
مؤتمر المتحدة