رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط أم ألقت طفلها في أحد شوارع الغردقة

الطفل الرضيع
الطفل الرضيع

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة أمن البحر الأحمر، من ضبط سيدة ألقت طفلها بأحد الشوارع بمدينة الغردقة، بعد تلقيها بلاغًا من المواطنين بالعثور على طفل رضيع أمام أحد المحلات التجارية بشارع النصر بوسط المدينة.

وأكد مصدر أمني لـ"الدستور"، أن المتهمة بإلقاء طفلها في الشارع تعمل سرفيس بأحد الكافيهات بالغردقة وهي مطلقة، مشيرًا إلى أن المتهمة قالت في التحقيقات إن ظروف المعيشة وعدم وتحملها تكلفة تربيته اضطرتها للإلقاء به في الشارع.

وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه المتهمة علي النيابه العامة لاتخاذ ما يلزم تجاه الأم والطفل الرضيع من إجراءات.

كان عثر أهالي منطقة شارع النصر بمدينة الغردقة، أمس السبت، على طفل حديث الولادة، أمام أحد المحلات التجارية، بشارع النصر، وتم إخطار شرطة النجدة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقله لحضانة مستشفي الغردقة العام. 

كان ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر من أحد المواطنين بمنطقة بشارع النصر، يفيد العثور على طفل حديث الولادة مُلقي بععلي جانب الطريق، وتم تسليم الطفل قسم شرطة أول الغردقة وعمل محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والنظر فيإيداع الطفل حضانة مستشفى الغردقة العام لحين تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع ميكانيكي سقطت عليه سيارة أثناء إصلاحها في الغردقة
 

كان لقي ميكانيكي مصرعه أمس الأول متأثرا بإصابته أسفل سيارة حيث كان يقوم بتصليحها فسقطت عليه السيارة ليهوي جثة هامدة فيالحال، وذلك بإحدى الورش بشارع السلام وسط مدينة الغردقة، وتم استدعاء سيارة اسعاف ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وتمعمل محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من اللواء خالد عبد الهادي مدير مباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بمصرع شابيدعي محمد عادل 25سنة من مدينة المنصورة، ويعمل ميكانيكي بشارع السلام وسط مدينة الغردقة، وذلك أسفل سيارة أثناء إصلاحها، وتمنقله الجثة إلى مشرحة مستشفي الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة لحين مباشرة التحقيقات وتم تحرير محضر بالواقعة.