رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة شخصين بطلقات نارية في أبوتشت

طلقات نارية
طلقات نارية

أصيب شخصين، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، بطلقات نارية، في قرية الخوالد التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد إصابة كلاً من، عمر حسن السمان، وخالد صالح دياب، بقرية الخوالد التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، بطلقات نارية في الرأس في ظروف غامضة.

وفي سياق متصل، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من جهودها لكشف تفاصيل الواقعة، وضبط المتهمين بإطلاق النار على المصابين، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

وكان قد أصيب 3 أشخاص ، صباح أول أمس الجمعة، في مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات على مسقى مياه ري، بقرية الصياد بنجع حمادي شمالي محافظة قنا فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات اللازمة.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، بإصابة (ف. م. ح)، 20 عاما، مزارع، و (ح. ش. ش. ح)، 28 عاما، مزارع، و(م. ح. ع)، 68 عاما، مزارع، في مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات على مسقى مياه ري، بقرية الصياد بنجع حمادي، و تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من جهودها لضبط المتهمين وفرضت كردونا أمنيا بين أطراف المشاجرة ودفعت بقوات إضافية لفرض الأمن في القرية.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، أمس الخميس، من إلقاء القبض على والد الطفل الرضيع حديث الولادة، الذي عُثر عليه ملقي بالقرب من موقف سيارات مدينة قوص، وذلك بعدما ضبطت والدته أيضا منذ ساعات، عقب تحديد هويتها من خلال كاميرات المراقبة.