رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فريق طبي يتابع حالة السيدة التي التقاها السيسي خلال جولته شرق القاهرة

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

كشف مصدر بوزارة الصحة والسكان، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تتابع حالة السيدة التي التقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس ووجه بعلاجها، قائلاً إنه تم تخصيص فريق طبي من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات وجار إجراء الفحوصات الطبية من تحاليل وإشاعات للاطمئنان على الحالة وتقييم الوضع الصحي لها.

وقال المصدر لـ"الدستور"، إن وزيرة الصحة وجهت بتوفير الرعاية الصحية التي تحتاجها السيدة بأسرع وقت ممكن، لافتًا إلى أن السيدة تعاني من سرطان بالثدي وستتم معالجتها في قسم الأورام داخل مستشفى معهد ناصر.

وأعلنت وزيرة الصحة نقل السيدة التي التقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس خلال تفقده أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج على نفقة الدولة، وفقًا لتوجيهات رئاسية بتقديم سبل الرعاية الطبية اللازمة لها.

وأكد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، المتحدث الرسمي للوزارة، أن وزيرة الصحة وجهت بإرسال سيارة إسعاف مجهزة برفقة طبيب متخصص في أمراض الباطنة، لنقل السيدة التي تبلغ من العمر ٦٣ عامًا من منطقة النهضة بمدينة السلام في القاهرة، إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج، حيث تعاني من مرض السكري، والتهابات بالعين، كما أنها تعاني من سرطان الثدي وتخضع للعلاج الكيميائي.

وأشار مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية إلى أنه سيتم مناظرة الحالة الصحية للسيدة فور وصولها المستشفى من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الأورام، والباطنة، والرمد، كما سيتم إجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجها على نفقة الدولة.

وأكد أن هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للسيدة عن كثب وما يتم تقديمه من خدمات طبية لها، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بحق كل مواطن في الحصول على أفضل خدمة طبية والعلاج على نفقة الدولة.