رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استرداد 6 قطع أراضٍ من غير الجادين بوادى النطرون

حملة إزالة
حملة إزالة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن المحافظة حريصة على التعامل بكل حزم مع كل أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة وسحب الأراضى من غير الجادين منهم، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وذلك لردع المخالفين واسترداد حق الدولة والشعب كاملاً من كل من تسول له نفسه المساس بحق الشعب. 

هذا وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة السيد حمزة، واللجنة المشكلة لاسترداد أراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع مركز شرطة وادي النطرون باسترداد ٦ قطع أراض بمساحة ٥ أفدنة وواحد قيراط و٦ أسهم من غير الجادين بنطاق قرية بنى سلامة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ووضع لافتة أرض مستردة أملاك دولة عليهما.

وأكد اللواء المحافظ على استمرار تلك الحملات لاستعادة حق الدولة والشعب وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة خلال حملة مكبرة، أمس الأول الخميس، حيث تم استرداد ٢٠٨ أفدنة و٣ قراريط من غير الجادين بوادى النطرون. 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، برئاسة المحاسب السيد حمزه واللجنة المشكلة لاسترداد أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع مركز شرطة وادي النطرون باسترداد ٢ قطعة أراض بمساحة إجمالية ٢٠٨ أفدنة و٣ قراريط من غير الجادين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ووضع لافتة أرض مستردة أملاك دولة عليهم.

هذا وأكد محافظ البحيرة على استمرار تلك الحملات لاستعادة حق الدولة والشعب وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها.