رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتهاء تصوير فيلم «ريتسا» واستعدادات لعرضه بالسينمات (صور)

ريتسا
ريتسا

انتهى طاقم فيلم “ريتسا” من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي صباح اليوم، من تصوير آخر مشاهد الفيلم بشوارع القاهرة بعد عدة أسابيع من التصوير بين القاهرة والإسكندرية وعدة أماكن أخرى.

 

ودخل المخرج أحمد يسرى غرفة المونتاج والمكساج فورا من أجل تجهيز الفيلم الجديد للعرض حيث تنوي الشركة المنتجة عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 

الفيلم تم تصويره في مراحل زمنية مختلفة، ويعتمد بشكل كبير على الجرافيك وتتم الاستعانة بفريق متخصص في المؤثرات البصرية، ويقدم على أعلى مستوى من التكنولوجيا ومن المقرر أن يدخل الفيلم مرحلة المونتاج نهاية شهر يونيو المقبل.

وبدأ نجوم الفيلم تصويره قبل ثلاث أشهر، حيث كانت تأمل الشركة المنتجة فى طرحه ضمن أفلام موسم عيد الفطر ولكن تم تأجيله بعد توقف تصويره قبل حلول شهر رمضان الماضى.

وقال «الفيشاوي» في تصريحات صحفية، إنه يقدم شخصية الروائي، وهي شخصية قريبة من صديقه السيناريست والروائي معتز فتيحة، مؤلف الفيلم الجديد، وأنه استلهم الشخصية منه وكان له دور كبير في مساعدته لتقديم العمل.

وأكد أن الفيلم تجربة سينمائية مختلفة تمامًا تجمع بين مجموعة مميزة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة الذي يعتبره الأب الروحي له في الوسط الفني.. بالإضافة إلى تواجد طاقم عمل مميز أمام وخلف الكاميرا استمتع بالعمل معهم خلال الفترة الماضية، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور مع عرضه

فيلم «ريتسا» من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان ومن إنتاج شركة الجذور وتأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري، ويمثل الفيلم عودة مميزة للفنان أحمد الفيشاوي للسينما مجددا من خلال فيلم يحمل الطابع الرومانسي، وتم تصوير مشاهده في عدة مواقع منها محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية.