الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان يستعد لفيلم جديد

محمد رمضان
محمد رمضان

يدخل النجم محمد رمضان خلال الأيام القادمة تجربة جديدة في السينما تعيده للشاشة الكبيرة بعد غياب طويل ركز فيه على الدراما التليفزيونية خلال الفترة الماضية. 

ويعقد محمد رمضان الشهر القادم جلسات عمل مع المخرج الشاب محمد سلامة الذي اتفق معه على إخراج فيلمه الجديد الذي  يمزج بين الأكشن والإثارة والتشويق بعد نجاحهما في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "موسى".

ويضع الثنائي الخطوط العريضة للفيلم واختيار الأبطال من أجل بدء التصوير خلال الأسابيع القادمة قبل الانشغال بالموسم الرمضاني الجديد. 

وكان رمضان نشط على مدار الأيام الماضية غنائيا من خلال طرح أغنيتين عبر قناته على يوتيوب ضمن نشاطه كل عام بعد عرض مسلسله، حيث عرض أغنيتي "فيرساتشي والمكسب بتاعنا" حتى الآن ويسعى لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القادمة.

وأعلن الفنان محمد رمضان عن تعاونه للمرة الثانية مع المطرب الفرنسي جيمس، من خلال ديو يجمعهما سويًا في ألبوم الأخير، والذي طرحه منذ ساعات قليلة على قناته بموقع يوتيوب، وعن تفاصيل الاغنية نشر رمضان جزء من كلماتها وعلق عليها قائلًا: "ثاني تعاون مع النجم الفرنسي جيمس أغنية "لوسابني- C’EST FINI" كلمات الشاعر أمير طعيمة موجودة في ألبوم ميتري جيمس 2021 تقدر تسمعها الآن".

وكان الفنان محمد رمضان، طرح في سبتمبر الماضي، أغنيته «يا حبيبي»، وهي أول تعاون له مع المطرب العالمي ميتر جيمس، والتي تم تصويرها في دولة الإمارات العربية.

جدير بالذكر أن إدارة موقع الفيديوهات "يوتيوب" حذف أغنية "إنساي" الشهيرة التي جمعت الفنان محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد، على الرغم من وصولها إلى أكثر من 250 مليون مشاهدة بعد طرحها قبل عامين، إلا أنه بسبب خلاف مادي وقع بين الفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد، قدّم الأخير طلب لحذف الأغنية وحدث ذلك بالفعل.