رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«اطمئنان الرئيس السيسي عليه رفع معنوياته».. تطورات الحالة الصحية لـ شريف دسوقي

شريف دسوقي
شريف دسوقي

يعيش الفنان شريف دسوقي حالة نفسية ومعنوية مرتفعة بعدما وقف بجانبه جميع أصدقائه ومحبيه من داخل وخارج الوسط الفني بعد تعرضه لأزمة صحية انتهت ببتر قدمه، ويتوافد أصدقائه حالياً على المستشفى لرؤيته والاطمئنان عليه ورفع حالته المعنوية. 

شريف دسوقي مع نجله ادم 

وعلمت "الدستور" من أحد أصدقائه المقربين منه والذي يلازمه في المستشفى بأن حالته الصحية مستقرة للغاية ومعنوياته مرتفعة مما يساهم في شفائه بشكل سريع وذلك بعد اطمئنان الرئيس عبدالفتاح السيسي به والتوجيه بعلاج على نفقة الدولة وصرف معاش يعينه على الحياة، كما أكد أنه سيستمر في المستشفى لفترة لحين شفائه بشكل كامل ويتابع حالته عن قرب فريق مختلف من الأطباء في أكثر من مجال. 

كانت الفنانة بدرية طلبة قد كتبت، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن حالة شريف، قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصًا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك علي خير".

شريف دسوقي مع الاب بطرس دانيال والفنانة نهال عنبر اثناء زيارتهم له

سريعًا تفاعل الجمهور وأصدقاء الفنان في الوسط الفني مع المنشور، عبر حساباتهم على مواقع التواصل، داعين له بالشفاء العاجل، فيما طالب الكثير عدم نشر أي أخبار خاصة عن ظروف حياته في الفترة الأخيرة، والتي من الممكن أن تؤثر على نفسية الدسوقي، مؤكدين أن الدعم الإيجابي سيغير من الحالة النفسية السلبية تدريجيًا إلى أن يصل إلى مرحلة التكيف، وخضوعه لعميلة تركيب طرف صناعي خلال الفترة المقبلة. 

كان شريف دسوقي تعرض لأزمة صحية بسبب مرض السكر في مارس الماضي، لكنه نفى الدخول في مراحلها الخطيرة، وأكد حينها لـ"الدستور" أنه يعاني من حُمرة القدم السكري، لافتًا إلى أنه تعافى تمامًا من إصابته التي تعرض لها أثناء تصوير فيلمه "وقفة رجالة"، مؤكدًا أن المنتج أحمد الجنايني يقف بجانبه دائمًا، كما أنه تولى شئون علاجه بالكامل، ولا يوجد بينهما أي خلافات.