رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجته فصلتها عن جسده.. البحث عن الرأس والأعضاء المفقودة لجثة قتيل إمبابة

جثة
جثة

تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة، مناقشة المتهمة بقتل زوجها في إمبابة عقب فصلها رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري. 

وقررت المتهمة في اعترافاتها الأولية بارتكابها الجريمة لسوء معاملة المجني عليه لها وتعديه بالضرب عليها بشكل مستمر حتى قررت التخلص منه، وقالت المتهمة إنها ألقت الجثة في حارة بمنطقة إمبابة كما تخلصت من الرأس بمكان آخر في مقلب قمامة.

ويفحص فريق البحث برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير عدد من كاميرات المراقبة ومراجعتها للتوصل إلى المكان الذي أرشدت عنه المتهمة واعترفت أنها ألقتها بمقلب قمامة. 

كانت قررت النيابة برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة إمبابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة وسحب عينات dna . 

 

إجراء معاينة للجثة 

وانتقل عمر عادل وكيل أول نيابة إمبابة إلى مسرح الواقعة لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة، و أسفرت المعاينة عن إلقاء الجثة في حارة ضيقة بعد لفها في ملاءة سرير وبطانية، وتبين من المناظرة عدم وجود إصابات طعنية أو حروق بالجثة التي تم فصل رأسها عن الجسد ما يرجح تعرض القتيل للذبح فقط، كما تبين قطع العضو الذكري له. 

وعثر أهالي منطقة إمبابة بالجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على جثة لشخص عارٍ بدون رأس ومقطوع العضو الذكري، ملقى داخل حارة ضيقة، حيث تم العثور عليه ملفوفًا داخل “بطانية” وفراش وملاءة سرير

وورد إخطارا إلى قسم شرطة إمبابة من غرفة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة شخص عارٍ مقطوع العضو الذكري والرأس.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وتحديد هوية المجني عليه.