رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سر الولا حاجة».. تصريحات مريم فخر الدين عن ابنتها تثير الجدل وتقودها للترند

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

تصدرت الفنانة مريم فخر الدين، تريند جوجل، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال لقاء نادر لها، تحدثت خلاله عن ابنتها التي اختارت "الولا حاجة"، مؤكدة مريم فخر الدين من خلاله أنها عندما سألت ابنتها عن رغبتها في ماذا تريد أن تصبح عندما تكبر، لتجيبها ابنتها "ولا حاجة"، مشيرة إلى أنها تريد أن تكون سعيدة فقط.

وعقب تداول ذلك الفيديو مؤخرا، أصبحت الفنانة مريم فخر الدين تريند على محركات البحث وأشهرها "جوجل"، كما أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

 

"تتعامل بعيدًا عن القيود"

تحدثت مريم فخر الدين عن ابنتها في أحد البرامج القديمة باسم "سواريه"، من تقديم مدحت جمال، حيث قدمت الفنانة مثالا على التعامل مع ابنتها بالقول: "إنها اعتادت التعامل مع أبنائها عكس معاملة أسرتها التي كانت تفرض عليها الكثير من القيود".

"ابنتها و الولا حاجة"

ظهرت مريم فخر الدين في المقطع وهي تقول إنها تعلمت من قيود أسرتها ألا تفعل ذلك مع أبنائها: "الحتة دي علمتني إني مقفش قدام عيالي في أي حاجة أبدا، يعني جات بنتي بعد ما خلصت ثانوية عامة، بقولها عايزة تطلعي إيه يا إيمان قالتلي ولا حاجة، قولتلها مش ممكن في بني آدم يطلع ولا حاجة كده في الدنيا".

"معملش حاجة"

واستكملت مريم فخر الدين حديثها عن ابنتها قائلة: "قولتلها طيب اطبخيلك طبخة، اعمليلك فنجان قهوة، قالتلي لأ معملش قهوة بالكتير بالكتير أعمل شاي، طبعا أنا كنت محطمة من الحتة دي، طيب تعالي مثلي، ده انتي أبوكي محمود ذو الفقار وعمك عز الدين ذو الفقار ومرات عمك فاتن حمامة وعمك صلاح ذو الفقار ومرات عمك شادية، وخالك يوسف فخر الدين".

"بتكره السينما"

وتابعت مريم فخر الدين "طيب ده بؤرة فن وبتكره السينما خالص، عايزة تعملي إيه تقولي ولا حاجة، بس اتضح أن كلمة ولا حاجة دي لها طريق عظيم جدا، وهي ناجحة أكتر مني لأنها بتركب عربية مرسيدس مش دافعة تمنها وبتدلدل شعرها من الشباك ومتعملش حاجة، وساكنة في بيت أحسن من بيتي، وجوزها مبسوط منها لأنها واحدة معملتش ولا حاجة فعلى طول مبتسمة هتزعل ليه في إيمان دي صنعتها ولا حاجة".