رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد طرحه بدور العرض السينمائي.. قاعات عرض فيلم «للإيجار»

فيلم للايجار
فيلم للايجار

أنطلق منذ أيام قليلة عرض فيلم الدراما والكوميديا "للإيجار"، وذلك بعدد من دور العرض السينمائي، وذلك وسط ردود أفعال إيجابية على مستوى المشاهدة الجماهيرية.

وحقق العمل خلال أول أيام عرضه إيرادات متباينة، خاصة وأنه قد تم طرحه بعد ما انتهى موسم عيد الفطر بأيام عديدة، إلا أن الجمهور الذي شاهد العمل تحدث عنه بشكل إيجابي عبر تعليقاته على العمل من خلال صفحاته المختلفة على السوشيال ميديا.

"الدستور" ترصد خلال التقرير التالي أبرز دور العرض التي أنطلق عرض الفيلم فيها،وهي: سينمات أمريكانا بلازا، سينما سان ستيفانو مول، سينما فوكس سيتي سنتر، سينما داندي مول، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما فوكس مول مصر، سينما فوكس سيتي سنتر، سينما مدينتي، سينما سيتي ستارز، سينما صن سيتي، سينما بوينت 90، سينما جلاكسى طنطا، وأيضًا سينما كايرو فيستفال سيتي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

فيلم "للإيجار" تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وانتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي وانتاج فني اسامه يوسف ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كلاً من شيرى عادل محمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

الجدير ذكره أن فيلم للإيجار هو ثالث اعمال شركة بيرد آي السينمائية بعد أن قامت من قبل بإنتاج فيلمي "لا تراجع ولا استسلام" للنجم أحمد مكي، وفيلم "سيما علي بابا" لمكي أيضًا عام 2011، ويعد هذا العمل شراكه بين المنتج والمخرج الكويتي محمد الحمادي بجانب المنتج محمد دياسطي.