رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طرح أغنية "حبك بيقوى".. عدد أغاني البوم نانسي عجرم الجديد

نانسي
نانسي

أفرجت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن أولى أغنيات ألبومها الجديد Nancy10، في الأغنية التي حملت اسم "حبك بيقوى"، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب .

أغنية "حبك بيقوى" من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، وقد ظهرت نانسي خلال الفيديو كليب بإطلالة سوداء وتسير إلى جانب شاطئ البحر.

الفيديو كليب الذي صورته نانسي في إحدى الأحياء اللبنانية حقق نسب مشاهدة جيدة في أول أيام من طرحه حيث وصل إلى ربع مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعه فقط .

وكانت كلمات الأغنية كالتالي.. "حبّك بيقوى مع الأيام حبّيت خلاص مش عايزة كلام وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام   الحب بينّا بقالو زمان وبيقوى فينا حبيبي كمان في القلب ساكن في كل الأماكن أنا وانت لينا حبيبي مكان   وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام  " .

يذكر أن آخر إصدارات نانسي من الألبومات الغنائية، كان من خلال ألبوم "حاسة بيك 9"، الذي تم طرحه عام 2017، وضم 14 أغنية، وحقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

الجدير ذكره أنّ النجمة اللبنانية قد أحيت مؤخرا في القاهرة حفل زفاف نور المرشدي، ابنة رجل الأعمال محمد المرشدى على أمير عبد الوهاب، برفقة الفنان تامر حسني والفنان اللبناني راغب علامة، بالإضافة إلى مطرب المهرجانات حمو بيكا.

يذكر أن نانسي في لقاء مع TheInsider بالعربي أن الألبوم يضم 10 أغنيات، موضحة أن هناك أغاني استقرت على طرحها في الألبوم لكن هناك أغنيات أخرى لم تتخذ فيها القرار بعد.

وعن موعد طرح الألبوم، قالت إنها تأمل أن تطرحه قريبا لأنها منذ فترة تعد جمهورها بذلك، لكن هذا الأمر ليس بيديها.

وأوضحت نانسي عجرم أنه بسبب الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا، هذه الأوضاع لا تسمح بطرح عمل جديد يستمتع به محبيها.