رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حماة الوطن» يُنظم قافلة طبية لجراحات العيون بالطالبية (صور)

قافلة طبية لجراحات
قافلة طبية لجراحات العيون لحزب حُماة الوطن

نظم حزب حماة الوطن بالجيزة، قافلة طبية لجراحات العيون بمدرسه الشهيد محمد محمود الشهيرة بـ"أم الأبطال سابقا"، الرسميه لغات بقسم الطالبية.

 

قافلة حماة الوطن بالجيزة 

وقال الدكتور إسلام عوض، أمين اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي بأسم أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، إنه في إطار توجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة الخدمات للمواطنين ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، وجه النائب الدكتور نافع عبدالهادي الأمين العام لحزب حماة الوطن بالجيزة، بالبدء فى تنظيم القوافل الطبية بكافة أقسام ومراكز وقري المحافظة، من أجل العمل على تقديم الخدمات الصحية المباشرة للمواطن، حيث شهد إقامة قافلة طبية لجراحات العيون بمدرسه الشهيد محمد محمود الشهيرة "بأم الأبطال سابقا"، الرسميه لغات، والتى نظمتها أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة بقسم الطالبية .

قافلة حزب حماة الوطن بالجيزة 

وأضاف "عوض"، أن القافلة شهدة تواجدًا كثيفًا من المواطنين منذ بدء فعاليات القافلة، والتي تواجد بها أطقم طبية متخصصة في جراحات العيون، ولفيف من أعضاء الأمانة، الذين حرصوا على القيام بتنظيم المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة لهم، لاسيما كبار السن، الذين تم تقديم كافة سبل الراحة والرعاية لهم .

قافلة طبية لجراحات العيون لحزب حُماة الوطن 

من جانبه، قال اللواء محمد الكيلاني، مساعد الأمين العام لأمانة الجيزة، وأمين التنظيم: إننا “نحرص دائمًا على التواجد بين المواطنين والحرص على التفاعل مع مشاكلهم، ولذلك فإن الأمانة تقدم عدة خدمات نوعية للمواطنين عبر أمانات الحزب بالأقسام والمراكز”، لافتًا: إلى أن “قيادات الحزب وشبابه حريصون دائما على تقديم كافة الخدمات للمواطنين على أرض الواقع، والتلاحم معهم فيما يعانون، من أجل تخفيف الأعباء عنهم وتطبيب جراحهم قدر المستطاع، إيمانا منا بمبادئ الحزب الهادفة إلى تحقيق مشاركة مجتمعية فعالة”.

وأشار إلى أن الدور الخدمي للأحزاب يعد أحد الركائز الهامة فى المجتمع، كونها تعمل على تحقيق أهداف القيادة السياسية فى التواجد بين المواطنين والعمل على حل مشاكلهم المختلفة والتفاعل معها من أجل توفير حياة كريمة لهم.

وأكد المهندس إيهاب عبدالله أمين الحزب بالطالبيه، أن القافلة التي تم تنظيمها بدائرة القسم، تحت رعاية النائب الدكتور نافع عبدالهادى أمين محافظة الجيزة، كانت بالمجان، حيث تم الكشف وتوزيع العلاج على أكثر من 200 حالة، وكذلك تم حجز أكثر من 50 حالة تحتاج لإجراء جراحات عيون .

جدير بالذكر، أن القافلة شهدت مشاركة، محمد أبوعيسى أمين الشباب بالجيزة، أشرف يونس أمين التواصل الشعبي بالجيزة، سامى الشرقاوي أمين حقوق الإنسان بالجيزة، محمد نصر عنبر أمين التجارة والصناعات الصغيرة بالجيزة، وسامية عجبان رئيس لجنة المواطنة بأمانة اللجان النوعية المتخصصة، وعصام نحمده أمين الحزب بالعمرانية، وفتحى عبدالعاطي أمين الحزب بقسم الجيزة، وأحمد دياب أمين الحزب ببولاق الدكرور، ووليد عبدالحفيظ أمين الحزب باوسيم، وفوزى حسن أمين الحزب بمركز ابوالنمرس، وولاء مكاوى مساعد أمين تنظيم المحافظة، ومحمد عضنفر أمين تنظيم الطالبية .

وفى نهاية القافلة وجه جميع الحضور الشكر إلى  بكساوي مصطفى بكساوى، مدير عام إدارة العمرانية التعليمية، وياسر مدحت مدير مدرسة الشهيد محمد محمود الرسمية لغات بالعمرانية على حسن وحفاوة الاستقبال وتوفير كافة أوجه التعاون وسبل الدعم لإنجاح القافلة.