رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شركة طيران إمارتية تتوقع طلبًا قويًا على شرم الشيخ الفترة القادمة

شرم الشيخ
شرم الشيخ

توقعت "فلاي دبي" وهي شركة طيران إمارتية، طلبا قويا على السفر على شرم الشيخ، بعد أن أعلنت عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة السلام، اعتباراً من منتصف يونيو المقبل، بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية، واصفة إياها بانها "وجهة مثيرة وفريدة للسياح الذين يريدون قضاء عطلاتهم الصيفية". 

وبحسب موقع الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة "روس توريزم نيوز"، أعلنت شركة "فلاي دبي، أمس الخميس، عن إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ، اعتباراً من 15 يونيو المقبل، بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصرية، بعد مطار برج العرب في الإسكندرية.

ونقل الموقع عن الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي"، غيث الغيث، قوله إنه "مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي، نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف". 

وأضاف: "لطالما كانت شرم الشيخ وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عدة، نتوقع أن نرى طلباً قوياً على السفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي".

من جهته، قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في "فلاي دبي"، سودهير سريدهاران: "مع عودة الطلب على السفر، يمكننا أن نرى من الاستفسارات التي نتلقاها أن عملاءنا حريصون على معاودة السفر مرة أخرى، وبدأوا في وضع خطط سفرهم"، مشيراً إلى أن "شرم الشيخ وجهة أخرى مثيرة للمسافرين لزيارتها لقضاء عطلاتهم الصيفية".

ولفت الموقع إلى أن إطلاق رحلات شرم الشيخ، يأتي بعد الإعلان عن تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات، بما في ذلك باتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، وتيفات في الجبل الأسود، كما تخطط الشركة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا، وسالزبورغ في النمسا اعتباراً من يوليو فصاعداً.

ونوه أنه تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع "فلاي دبي" لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة في كل خطوة من رحلتهم حيث يحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع "فلاي دبي" على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.