رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الأناقة والبساطة».. ابنتا الملكة رانيا على خطا والدتهما

ابناء الملكة رانيا
ابناء الملكة رانيا

احتفلت المملكة الأدرنية الهاشمية 25 مايو الماضي بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الاستقلال، بالتزامن مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأدرنية، حيث ظهرت الملكة رانيا زوجة عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين بإطلالة أنيفة كعاتها في اختيار الإطلالات الجذابة .

اختارت الملكة رانيا حقيبة من صنع آيادي مصرية ماركة " نونيز" موديل اللوتس مما لفت الانتباه بشكل كبير إليها، مع اختيارها فستان أنيق برسومات مزركشة مستوحاة من الفلكور واللباس التقليدي الأردني مع خطوط ملونة وأكمام منسدلة واسعة، واختيار حزام الخصر الزهري الذي يوحي بالتفاؤل، وكعب عالي فيلف مدبب من الأمام.

ابنه الملكة رانيا تخطو خطاها 

ولوحظ ارتداء ابنه الملكة رانيا فستان يشبه تمامًا الفستان الخاص بوالدتها حيث ارتدت فستان يحمل النقشات التراثية باللون الفوشيا مع حزام خصر من الجلد الأسود، ليتناسق مع الكلاتش والحذاء الأسود مع ترك شعرها الويفي منسدلًا.

الصور الرسمية 

نلاحظ ايضا في الصور الرسمية الخاصة بالعائلة تشابه كبير ما بين الأميرتان سلمي وايمان وبين والدتهما في اختيار الملابس الأنيقة والإطلالات الناعمة، فاختارت الأميرة سلمي في احدى  الصور تنورة مخملية بنفس لون فستان والدتها مع بلوزة ستان سماوي، بينما الأميرة ايمان اختارت فستانًا باللون البني منسدل من الحرير.

اعتماد الاستايل الكاجوال 

وبإطلالة أخرى تجدان الفتيات يعتمدن استايل كاجوال كوالدتهما حيث تم ارتداء تيشرتات بألوان انثوية تحمل الحرف الأول من الملك عبد الله باللغة الإنجليزية .

الاطلالات خلال حفل التخرج

وخلال حفل تخرج الأخت الصغري سلمي اختارت الأميرة إيمان ارتداء المعطف البيبي بلو مع ياقة من الفرو وحقيبة وقفازات رمادية بينما الملكة رانيا اختارت الظهور ايضًا بالمعطف الطويل باللون الأبيض ذو الرسومات الفلكورية.

الأميرة سلمي تتبع خطى والدتها 

وشوهدت ايضًا الأميرة سلمي تتبع خطي والدتها الملكة رانيا حيث ارتدت في إحدى المناسبات الرسمية فستان باللون الأزرق السماوي من الشيفون الناعم، مستوحي من اللباس التقليدي الأردني .

ومن المعروف أن الملكة رانيا تشجع الماركات العربية فظهرت سبتمبر الماضي في مناسبة غيد ميلادها الخمسين بإطلالة تحمل توقيع المصممة اللبنانية دارين هاشم مما يدل على اهتمامها الواضح بتصميمات العرب وسبق وتعاملت مع إيلي صعب، جورج شقرا، حسين بظاظا، قزي وقسطي، رالف المصري وغيرهم.