رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.. تحسن جزئي

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.. تعاني الفنانة الكبيرة دلال هذه الفترة من تداعيات الاصابة بفيروس كورونا، والذي أصيبت به منذ أسابيع و تم وضعها بداخل إحدى المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة لتلقي العلاج .

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وعلمت "الدستور"، أن الحالة الصحية لـ دلال أصبحت أفضل بشكل قليل للغاية، حيث لاتزال بغرفة العناية المركزة وتخضع للعلاج من تداعيات كورونا, التي كانت آخر مسحه لها سلبية، إلا أن ذلك لم يحسن حالتها الصحية بشكل يجعلها تخرج من المستشفى نظرًا للتطورات التي أحدثها الفيروس في جهازها المناعي وخاصة رئتها .

وأوضحت المصادر أن الفنانة دلال تعاني حاليا من ضيق في التنفس، أو بصورة أدق التهاب رئوي حاد، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها ترفض إجراء مسحة جديدة لمعرفة استمرارية إصابتها بالفيروس من عدمه منذ آخر مسحة لها قبل ما يقرب من أسبوعين. 

ورحل الفنان الكوميدي سمير غانم الخميس قبل الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد أن مكث في العناية المركزة لعدة أيام بعد تدهور حالته الصحية هو وزوجته الفنانة دلال، التي لا تزال تتلقى الرعاية الطبية.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وكشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، منذ أيام ببرنامجه على فضائية دي إم سي أن، ظروف دلال الصعبة، أجبرت أسرتها على عدم إخبارها بوفاة سمير غانم حتى الآن، كاشفا أنها لا تزال متواجدة بالرعاية المركزة، ولهذا نحاول أن نخفي عليها الأمر لدرجة أننا بنمثل".

واستكمل رضوان: "بداية تم فصل التلفاز المتواجد داخل الرعاية المركزة، وإقناعها بأن الأمر يشمل المستشفى بأكملها، وعرض مواد مسجلة كي تجد شيئا تشاهده أثناء تواجدها".

اقرأ أيضا 

تعرف على جدول مواعيد قطارات الصعيد

واختتم: "كما أنهم لا يرتدون الملابس السوداء أثناء تواجدهم معها، ويحاولون صنع ابتسامات غير صادقة، كي لا تشك في الأمر، بالإضافة إلى سحب هواتفها منذ اللحظة الأولى لدخولها المستشفى".