رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غرقت أثناء غسل بعض الأواني.. العثور على جثة سيدة في النيل بأشمون

جثة
جثة

عثر مجموعة من أهالي قرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية على جثة ربة منزل، صباح اليوم، كانت غرقت في فرع النيل المار من أمام المنزل قبل يومين، أثناء غسلها بعض الأواني و متعلقات الأسرة في فرع النيل.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، قد استقبل إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون بورود بلاغ من الأهالي بغرق "د.ع.ن" 30 عاما، ربة منزل مقيمة قرية ساقية أبو شعرة دائرة المركز، أثناء غسل بعض المتعلقات الخاصة بالأسرة واختل توازنها وجرفتها المياه.

وأعلنت الأسرة تشييع جثمان ربة المنزل، اليوم، بعد إنهاء الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة بدفن الجثمان، وذلك بعد صلاة الجمعة من أمام مقابر ساقية أبو شعرة مسقط رأسها، والتي هي محل إقامتها.

- مدير الأمن يتفقد جهود انتشال جثة طفل غرق في النيل منذ 8 أيام 

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تفقد أمس جهود فرق الإنقاذ في انتشال جثمان طفل، والذي لقى مصرعه غرقًا في فرع دمياط في النيل المار أمام مركز أشمون، منذ مايزيد عن 8 أيام، وللوقوف على أي متطلبات جديدة للمساعدة فرق الإنقاذ وتسهيل مهمتها.
وأوضح مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، عن التنسيق مع مديرية الري بالمحافظة، لدفع بكراكات المديرية للمساعدة في جهود البحث عن جثمان الطفل، والذي لقى مصرعه غرقًا في فرع دمياط في النيل المار أمام مركز أشمون. 

و أشار إلى أنه تم تكثيف جهود البحث التي لا زالت جارية، وقيام  كل القيادات في المحافظة بمتابعة الجهود على مدار الساعة، و تم الدفع بـ 24 غواصا من 6 محافظات، بالإضافة إلى وصول غواصين متطوعين للمساعدة، مشيرًا إلى توفير 3 كراكات للمساعدة في عمليات البحث، تلبية لطلبات الأهالي، وأن الجميع يعمل على قدم وساق لتقديم يد العون للعثور على الجثمان.