رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المكسب بتاعنا».. محمد رمضان يتعاون مع مطرب مغربي بعد خلافه مع لمجرد (فيديو)

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، مساء الخميس، أحدث أغنياته بعنوان "المكسب بتاعنا"، على طريقة الديو التي يتعاون فيها مع المطرب المغربي "ريداون"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب).

وتعد أغنية "المكسب بتعانا" الرد الأول لمحمد رمضان على النجم المغربي سعد لمجرد بعد أن قام الأخير بحذف أغنية "إنساي"، التي قدماها سويا بعد نشوب خلافات عديدة بينهما حول العائد المادي من الأغنية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تخطت نسبة مشاهدتها 250 مليون مشاهدة.

وتعاون محمد رمضان في أغنية "المكسب بتعانا" مع المخرج حامد الضاحر، الذي قام بكتابة كلمات الأغنية، وتعد الأغنية ضمن حملات الدعائية للعبة الإلكترونية "فري فاير" التي يعد محمد رمضان نجم النسخة الجديدة منها.

 

كلمات أغنية "المكسب بتاعنا":

كله بيلعب العب العب العب ‎ماتستخباش واظهر.. مالدرى ‎اشوفك ماتشوفنيش أنا مشكلة ‎ضرب نار دمار حصار.. وافترى ‎فتحنا النار عليهم مالجيهاتين ‎انا البطل مهما روحتوا فين..

‎زي ماتعوز المود نهار وليل.. أاي وقت جاهز افجرgrenade ‎.. 

جوي جديد في جديد ماليش تقليد.. ‎زخيرتي حية عالبحري في من ده كتير.. 

‎عمرنا ما نمل ونفسنا طويل.. ‎غايرنين والكل بيغير ‎لما انتوا جيتوا كنا احنا رجعنا.. 

‎دي طلقة حية من مصانعنا ‎فري فاير رمضان في اللعبة.. الكل بيلعب العب العب العب

 

خلاف محمد رمضان وسعد لمجرد بسبب أغنية "إنساي":

واستطاع الفنان محمد رمضان أن يعيد فيديو كليب أغنية "إنساي" بعد حجبها من موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد أن نشب خلاف بينه وبين المطرب المغربي سعد لمجرد حول الأغنية بسبب نسبة مشاهدة الفيديو كليب الخاص بالأغنية والتي تخطت الـ319 مليون مشاهدة، حيث نشب خلاف شديد بين الفنان محمد رمضان والنجم المغربي سعد لمجرد حول العائد المادي من ربح الأغنية حسب نسب المشاهدة من قبل موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وحاول النجم سعد لمجرد التواصل مع الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية من أجل أخذ مستحقاته المالية العائدة من أرباح "يوتيوب"، وذلك حسب التعاقد المبرم بينهما وقت التحضيرات الخاصة بالأغنية، ولكن لم يتوصلا إلى حل مرضٍ للطرفين.

 وتقدم سعد لمجرد إلى إدارة يوتيوب من أجل حذف الأغنية نهائيا من الموقع لإخلال محمد رمضان ببنود التعاقد، وبعد أن تقدم بالإثباتات والأوراق التي تثبت صحة إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد قامت إدارة "يوتيوب" بحجب الأغنية لحين التوصل لحل وإنهاء الأزمة بين الطرفين.

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية:

وطرح محمد رمضان خلال الأيام الماضية فيديو كليب جديد بعنوان VERSACE BABY التي يقدمها بمشاركة النجمة الهندية Urvashi Rautela، وحققت الأغنية 11 مليون مشاهدة مما يعد نجاحا مميزا لمحمد رمضان على غرار كليباته السابقة على مدار السنوات الماضية، ومنها "مافيا" وغيرها من الأغنيات.