رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع سيدة وإصابة آخرين في تصادم سيارة مع تروسيكل بالفيوم

اسعاف
اسعاف

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الخميس، وأصيب اثنان آخران، بينهما طفل رضيع، في حادث تصادم سيارة نقل مع "تروسيكل" بميدان عبدالمنعم، بمدينة الفيوم، وتم رفع آثار الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء رمزي البسيوني المزين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع "تروسيكل" بميدان عبدالمنعم، بمدينة الفيوم.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية اللازمة حيال الحادث، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق، لقي 3 أشخاص مصرعهم وأُصيب 6 آخرون من بينهم نائب رئيس تحرير جريدة المساء ونجلاه، نتيجة وقوع حادث تصادم  سيارة أجرة وأخرى نقل على طريق "أسيوط- الفيوم الغربي" بالقرب من كمين شرطة سومسطا التابع لمديرية أمن بني سويف أثناء ذهابهم لحضور حفل زفاف بمحافظة سوهاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق" الفيوم- أسيوط الغربي" ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى نقل بالطريق المشار إليه، نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأجرة ما أدى لاصطدامها بالسيارة النقل.

وأسفر الحادث عن مصرع "سمير أحمد مخيمر" 46 سنة، "رحمة حسن عيد" 65 سنة، "محمد عبدالله هاشم" 23 سنة، جميعهم من سوهاج، كما أصيب 6 أشخاص وهم كل من: "طاهر  السيد  عبدالجواد" 38 سنة، سائق السيارة، مقيم محافظة كفرالشيخ ، "إياد عبدالله هاشم" 18 سنة، "صباح هاشم إبراهيم" 50 سنة، "علي رمضان علي" 14 سنة، "رجب جمال علي" 31 سنة، "سندس رجب  إبراهيم" 11 سنة، جميعهم من محافظة سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفيات الفيوم وبني سويف.