رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي بعد نقله للقاهرة

شريف دسوقي
شريف دسوقي

ننشر خلال التقرير التالي، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بعد نقله للقاهرة حيث بدأت حالته الصحية تتحسن بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد الاهتمام الكبير به من قبل كل الجهات وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يخرج الفنان شريف دسوقي من المستشفى خلال الأيام القليلة القادمة.

 

تحسن الحالة الصحية لـ شريف دسوقي

 

شهدت الساعات الماضية تحسنا كبيرا في الحالة الصحية للفنان شريف والحالة النفسية أيضا، بعد علمه باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بنفسه به، وإرسال كارت له بالمستشفى وتمنياته له بالشفاء العاجل.

 

وأشار الفنان إيهاب فهمي في منشور له عبر فيسبوك، إلى قيام وفد من نقابة المهن التمثيلية بزيارته في المستشفى حيث كتب، “قمت اليوم أنا ووفد من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية بزيارة الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى وهو الحمد الله بخير ويطمئن جمهوره على صحته”.

 

 

وأضاف فهمي، "كل الشكر للزملاء الفنانين الذين قدموا كل الدعم وهذا ليس بغريب على أسرة الوسط الفني كل الشكر لفناني الإسكندرية على جهدهم وإخلاصهم لصديق العمر كل الشكر إلى كبير الوسط الفني نقيبنا الدكتور أشرف زكي صاحب كل المواقف العظيمة معنا كل الشكر إلي قائدنا جميعا الرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

يذكر أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، كانت قد أكدت نقل دسوقى من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للفنان.

 وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للفنان شريف عن كثب وما يتم تقديمه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دورى.

 

وشهدت الساعات الماضية اهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لعلاج الفنان شريف والاهتمام به.

 

اقرأ أيضا 

رابط نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي

 

وكانت آخر أعمال الفنان شريف دسوقي هو مشاركته في الفيلم السينمائي «وقفة رجالة» الذي يعرض في السينمات منذ يناير الماضي، وحقق إيرادات وصلت 25 مليون جنيه.