رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من علاقة آثمة.. طفلة عمرها 15 عاماً تلقي رضيعها أمام «ستاد قنا»

طفل قنا
طفل قنا

كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، غموض العثور على طفل رضيع حديث الولادة ومجهول الهوية أمام ستاد مدينة قنا، وذلك بجوار موقف قوص.

وبينت التحريات التحريات، أن كاميرات المراقبة في المنطقة، كشفت قيام طفلة تم التعرف على هويتها، وتبين أنها تبلغ من العمر 15 عامًا، حيث دخلت الطفلة في علاقة غير شرعية، وأنجبت طفلاً، فقامت بإلقاؤه أمام منطقة ستاد قنا هربًا من الفضيحة.

فيما لا تزال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تبحث عن والد الرضيع، المتهم الذي دخل في علاقته غير الشرعية مع الطفلة البالغة من العمر 15 عامًا، وتحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

عثر مواطنون في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، على جثة طفل داخل صندوق قمامة أمام مسجد الفتح بمنطقة 15 مايو بمدينة نجع حمادي، فيما أخطرت الأجهزة الأمنية لتولى اللازم.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي بلاغًا من مركز شرطة نجع حمادي، بورود بلاغًا من مواطنين بمنطقة 15 مايو بنجع حمادي، يفيد العثور على جثة طفل مجهول الهوية، داخل صندوق قمامة.

وكانت قد توفيت طفلة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها بعصف كهربائي داخل منزلها في قرية هو التابعة لدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، مفاده تلقي إشارة، تفيد وفاة، بربارا . و . ا، تبلغ من العمر 11 عامًا، بسبب إصابتها بصعق كهربائي، أودى بها إلى الموت، بقرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

فيما قد تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، وأودعت الجثة بمشرحة مستشفى نجع حمادي العام، ومقرها مستشفى بهجورة التكاملي.