رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب ونجوم مسرح مصر في حفل زفاف شقيقة علي ربيع (صور)

علي ربيه في حفل زفاف
علي ربيه في حفل زفاف شقيقته

حرص عدد كبير من أصدقاء الفنان علي ربيع على التواجد بجواره في حفل زفاف شقيقته مساء أمس، و حضر عدد كبير من الفنانين الشاب من نجوم مسرح مصر ومنهم محمد أنور، أوس أوس، ويزو.

وتواجد أصدقاء علي ربيع مبكرا ووقفوا بجواره في استقبال الضيوف،  مرورا بمراسم الزفاف والفقرات الراقصة التي استمرت لساعات في أحد القاعات المفتوحة المخصصة لحفلات الزفاف.

وتواجد في الحفل أيضا كريم فهمي، وسليمان عيد، وحسام داغر، ومحمد عبد الرحمن، وأحيا الحفل المطرب الشعبي رضا البحراوي.

- علي ربيع يستعد لزومبي على جنبي

في سياق آخر يستعد علي ربيع للدخول لنجربة سينمائية جديدة وهي فيلم زومبي على جنبي من حمدى الميرغني، وهاجر أحمد، وأشرف عبدالباقي ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار من كوميديا الرعب وهو من تأٔليف أمين جمال ووليد أبوالمجد.

 


الفيلم تدور أحداثه حول فرقة غناء شعبية، وتتكون من مطرب شعبي والذي يجسده الفنان علي ربيع، والشاعر وهو دور الفنان حمدى الميرغنى، يسافران إلى أحد البلاد، ولسوء حظهما يتواجد فى هذا البلد الكثير من كائنات الزومبي التي عادت بعد موتها، ويظهر لهما الفنان بيومي فؤاد، الذي يقوم بإنقاذهما من تلك الكائنات. 

وشارك على ربيع في السباق الرمضاني بمسلسل «أحسن أب»، وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي اجتماعي، حول اللص مختار الذي يفشل في الكثير من محاولات السرقة، ويحاول مواجهة بخل والده، وبمحض المصادفة يكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها 300 ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية.

 

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدي وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.