رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مصابين في انقلاب توك توك بأسوان

انقلاب توك توك
انقلاب توك توك

شهد جسر خزان أسوان، مساء اليوم الأربعاء، وقوع حادث انقلاب توكتوك ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقت مديرية أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب توكتوك، مساء اليوم الأربعاء، بجسر خزان أسوان، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

جدير بالذكر أن شهدت قرية سبيل العرب بمركز كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، مساء الثلاثاء، توجه رجال المباحث بمركز الشرطة، والنيابة العامة، بصحبتهم المتهم في قتل ابنة خالته، و خطيبته، ونشوب حريق هائل، داخل مسرح الجرية  بمنزلها الكائن بقرية سبيل العرب، ما أدى إلى تفحمها ولفظ أنفاسها الأخيرة.

وأجرى المتهم بقتل ابن خالته تمثيل الجريمة داخل الشقة السكنية الكائنة بقرية سبيل العرب بمركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، حيث أنه شرح أمام النيابة ورجال المباحث أنه في بداية الأمر حاول ممارسة علاقة جنسية معاها ولكنها رفضت بشدة، ولكنها عند تنقلها إلى غرفة النوم بالشقة.

وتابع أنه توجه ورائها وبعدها ضربها على رأسها ما يقرب من ٣ ضربات متتالية حتى سقطت على الأرض، وبعدها جلب مجموعة من حاملات الملابس حولها وأشعل النيران بها، وفر هاربًا من المنزل، وامتدت النيران بالمنزل بأكمله، ونظرًا لأنه أغلق باب الغرفة عليها لم يتم انقاذها من الحريق حتى تفحمت جثتها.

وتلقى مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، إخطارًِا يفيد بإشعال النيران فى الطابق الثالث بقرية سبيل العرب التابعة للمركز، ما أدى إلى مصرع '' مني. ي. ا'' تبلغ من العمر 14 عامًا وشهرتها حسنات،  إلا أن هناك شبه جنائية أثر الحادث.

وتبين خلال تحقيقات النيابة أن المتهم يدعي '' أبو المجد. ر. أ'' يبلغ من العمر حوالي 22 عامًا وشهرته رمضان، خطيبها، نظرًا لإثبات العديد من الدلائل عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.