رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

في حلقة «لم الشمل».. هل تتألق نجمات مسلسل «الأصدقاء» بأحمر شفاه التسعينيات؟

نجمات مسلسل الأصدقاء
نجمات مسلسل الأصدقاء

بدأ العد العكسي للقاء الأصدقاء المنتظر بعد غياب دام 17 عاماً، فلقد حددت شبكة البث "HBO Max" الموعد المنتظر لإذاعة العرض الخاص لأبطال المسلسل الكوميدى الشهير "Friends"، تحت عنوان "لم الشمل"، والذي يضم جينيفر أنيستون، كورتينى كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك، ماثيو بيرى، وديفيد شويمر.

وتزامنا مع تحدد موعد العرض الخاص لحلقة "لم الشمل"، تساءل الكثير هل ستضع النجمات المشاركات في الحلقة أحمر الشفاة والأزياء ذاتها التي كن يظهرن بها في المسلسل، والتي كانت موضة التسعينيات حينها، هل سيعدن تلك الأجواء مجددا، والتي أثبتت نفسها بجدارة؟

وفقا لمجلة "جير" شخصية جينيفر أنيستون في مسلسل Friends كانت أيقونة في الأزياء والجمال، اعتمدت موضة التنانير المنقوشة والجينز، وقصة شعر أنيستون الشهيرة كان يطلق عليها "قصة راشيل"، وكانت تعتمد دائما على الظهور بأحمر الشفاه البني. 

أما كورتني كوكس كانت تستخدم أحمر الشفاه من MAC الكلاسيكي ذات اللون البني النيود وكان الأكثر مبيعا للشركة منذ التسعينيات، وقد شهد انتعاشاً هائلاً في السنوات الأخيرة، في عام 2015، عندما كشفت كايلي جينر عن أنه الظل المفضل لديها.

وعندما يتعلق الأمر بمظهر مكياج ليزا كودرو، كانت تختار لمسات أخف وتعتمد على ظلال النيود الحقيقية، ويماثل لون Pillow Talk من شارلوت تيلبوري.

يذكر أنه سيحصل كل نجم من الستة المشاركين على 2.5 مليون دولار على الأقل للمشاركة فى العرض الخاص، كما أن هناك ضيوفا مثل ديفيد بيكهام وليدي جاجا.

الجدير بالذكر أن مسلسل Friends حقق بصمة كبيرة في تاريخ الدراما الأمريكية والعالمية، وأصبح واحداً من أقوى المسلسلات الدرامية في العالم، وجزءاً كبيراً من ذكريات فتيات وشباب التسعينيات، بكل ما فيه من أحداث وقصص، فعلى مدار 10 أعوام بداية من 1994 إلى عام 2004، استطاعت تلك الدراما أن تبهرنا دائماً في كل حلقة، من تأليف ديفيد كران ومارتا كوفمان.