رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صديق شريف دسوقي عن حالته الصحية والنفسية: يحتاج إلى دعوات محبيه

شريف دسوقي
شريف دسوقي

عاش الوسط الفني أمس، يومًا صعبًا بسبب تعرض الفنان شريف دسوقي لأزمة صحية أسفرت عن بتر قدمه.

وبالرغم من كم الصعوبات التي تعرض لها شريف دسوقي قبل الأزمة الصحية إلا أنه وجد دعمًا كبيرًا من كل أصدقائه بالوسط الفني بجانب اهتمام نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتج جمال العدل.

كما اطمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي على حالته الصحية وأمر بعلاجه على نفقة الدولة وصرف معاش له يساعده علي المعيشة. 

«الدستور» تواصلت مع  إسلام صلاح صديق الفنان شريف دسوقي والذي كان يلازمه في أزمته مرضه الأخيرة للاطمئنان علي حالته الصحية ومعرفة آخر التطورات، حيث قال "شريف حالته مستقرة والحمد لله وفي آخر اليوم حضرت أكثر من سيارة إسعاف للمستشفى مع بعض عربات الأمن وتم نقله إلى القاهرة وكل ذلك بإشراف ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزيرة الصحة". 

دسوقي 

وأضاف صلاح أن الأزمة التي تعرض لها شريف دسوقي كانت بسبب ارتفاع السكر في الدم بشكل كبير ومفاجئ، مؤكداً أن حالته النفسية مستقرة وجيدة إلى حد كبير وأنه يواصل علاجه حالياً ويحتاج إلى الدعوات من كل محبيه لكي يمر من هذه الأزمة على خير. 

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد فجرت أزمة الفنان شريف دسوقي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الأول، حيث كتبت عن حالة شريف قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصًا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك علي خير".

شريف دسوقي

سريعًا تفاعل الجمهور وأصدقاء الفنان في الوسط الفني مع المنشور، عبر حساباتهم على مواقع التواصل، داعين له بالشفاء العاجل، فيما طالب الكثير عدم نشر أي أخبار خاصة عن ظروف حياته في الفترة الأخيرة، والتى من الممكن أن تؤثر على نفسية الدسوقي، مؤكدين أن الدعم الإيجابي سيغير من الحالة النفسية السلبية تدريجيًا إلى أن يصل إلى مرحلة التكيف، وخضوعه لعميلة تركيب طرف صناعي خلال الفترة المقبلة.