رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد رجب: تعودت على طريقة محمد رمضان وسعيد بالعمل معه في «موسى»

سيد رجب
سيد رجب

عبر الفنان سيد رجب عن سعادته بالعمل مع محمد رمضان خلال الماراثون الرمضاني الماضي من خلال الظهور في مسلسل موسي حقق نجاحًا كبيرًا، لافتًا إلى أن شخصية المعلم وهبة شقيق حلاوتهم كانت مختلفة عن كل أدواره السابقة.

قال رجب، لـ"الدستور"، إن مسلسل موسي ليس العمل الأول له مع محمد رمضان، بل شارك معه من قبل في أعمال كـ نسر الصعيد وفيلم جواب اعتقال، مشيرًا إلي أن العمل يعد ثالث تعاون بينه وبين الفنان الشاب: "اشتغلت مع محمد رمضان ومتعود علي طريقته ومبسوطة بيها جدًا، خاصة في مسلسل موسي فهو علن مختلف عن فترة الأربعينات وقمت بالقراءة عن تلك الفترة من خلال نجيب محفوظ والأفلام وكانت هى الخلفية الرئيسية التي استعنت بها لتقديم شخصية المعلم وهبة".

وشارك سيد رجب في السباق الرمضاني بمسلسل لعبة نيوتن حيث قدم شخصية بدر الذي يحاول السيطرة علي حازم (محمد ممدوح) بينما يتاجر في مخدر الأفيون من خلال المزرعة، ويشارك في بطولة المسلسل مني زكي وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.


"موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.