رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رشا الخطيب تنضم لفريق عمل «حلم»

رشا الخطيب
رشا الخطيب

انضمت الفنانة والإعلامية رشا الخطيب، مؤخرا لأسرة مسلسل "حلم" الذي يتولى إخراجه حسني صالح الذي قارب على الانتهاء من كافة ترتيباته لبدء التصوير خلال الفترة القادمة للعرض خارج الموسم الرمضاني القادم بمشاركة عدد كبير من النجوم.

رشا الخطيب تنضم لمسلسل "الحلم" للمخرج حسني صالح

المسلسل تدور أحداثه في منطقة مصرية شهيرة، حيث يتناول حكايات عن الأسر المصرية الأصيلة، ويركز فقط على القيم الإيجابية والهادفة التي تبني وتعزز قيم المصريين.

مسلسل "حلم" بطولة محمد رياض، ونضال الشافعي، صابرين، ووفاء عامر، وكمال أبو رية، وأنوشكا، ومدحت تيخة، ورشا الخطيب، وياسمين جمال ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، ومن إخراج حسني صالح.

يذكر أن الفنانة رشا الخطيب تعاونت مع المخرج الكبير حسني صالح في مسلسل" بنت القبائل" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عقب عرضه على الشاشة، وشارك في بطولته حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبد الغني، منة فضالي، ومدحت تيخة، وأشرف عبد الغفور، وبهاء ثروت، إنعام الجريتلي، مفيد عاشور، ومن تأليف الكاتب شاذلي فرح.

كما اختار المخرج حسني صالح عدد كبير من الوجوه الجديدة من المعهد العالي للفنون المسرحية لضخ دماء جديدة في الدراما المصرية.

ويعقد المخرج حسني صالح مع شركة الإنتاج وطاقم العمل جلسات عمل للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء التصوير، واختار حسني صالح كافة الأفراد حتى في الموسيقى التصويرية والاستعانة بأشعار الكبير سيد حجاب، حيث يريد دخول اللوكيشن وهو مسيطر على كل الخطوط دون ترك شيء للظروف أثناء التصوير.

وكان المخرج حسني صالح بدأ أيضا في الإعداد لتجربة درامية ضخمة للفترة القادمة عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات في مسلسل جديد.